اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - ميليشيا الحوثى تختطف صحفيا يمنيا فى صنعاء

 

 

أخبار عربية - ميليشيا الحوثى تختطف صحفيا يمنيا فى صنعاء
أخبار عربية - ميليشيا الحوثى تختطف صحفيا يمنيا فى صنعاء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - ميليشيا الحوثى تختطف صحفيا يمنيا فى صنعاء
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - اختطفت ميليشيا الحوثى اليوم الثلاثاء، الصحفى بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عبدالسلام الدعيس من منزل أحد أقاربه بحى شملان بصنعاء واقتادته إلى مكان مجهول بعد أيام من المطاردة غير معروفة الأسباب.

وقالت مصادر محلية- فى تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) - أن خمسة مسلحين وصلوا إلى المنزل الذى كان الدعيس متواجدا به وقاموا باختطافه قبل أن يصادروا هاتفه المحمول وحاسوبه الشخصى واقتادوه إلى مكان مجهول دون إبداء أى أسباب، ولا يعرف أحد مصيره حتى اللحظة.

وحملت قيادة وكالة الأنباء اليمنية، ميليشيا الحوثى الانقلابية المسئولية الكاملة عن سلامة الدعيس .. داعية نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولى للصحفيين للضغط على الميليشيا لإطلاق سراحه وإعطائه الرعاية الصحية اللازمة، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات القمعية ضد الصحافة والإعلام لن تزيد الجميع إلا إصرارا على مواجهة هذه الجماعة الإرهابية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - ميليشيا الحوثى تختطف صحفيا يمنيا فى صنعاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - ميليشيا الحوثى تختطف صحفيا يمنيا فى صنعاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عربية - العراق: حرق سيارة مواد غذائية لعناصر إرهابية..ومقتل إرهابيين اثنين بديالى