اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عربية - الفصائل الفلسطينية تدعو «أبو مازن» لعدم اتخاذ إجراءات عقابية ضد غزة

 

 

أخبار عربية - الفصائل الفلسطينية تدعو «أبو مازن» لعدم اتخاذ إجراءات عقابية ضد غزة
أخبار عربية - الفصائل الفلسطينية تدعو «أبو مازن» لعدم اتخاذ إجراءات عقابية ضد غزة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - الفصائل الفلسطينية تدعو «أبو مازن» لعدم اتخاذ إجراءات عقابية ضد غزة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 19 مارس 2018 10:04 مساءً

اللوتس الاخبارية - ناشدت الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، الرئيس محمود عباس عدم اتخاذ إجراءات عقابية جديدة ضد غزة في اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير المزمع عقده مساء اليوم، على خلفية استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

وطالبت الفصائل ـ في بيان مشترك تلاه القيادي بحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش عقب اجتماع في مكتب رئيس حركة حماس بغزة يحيى السنوار ـ الرئيس عباس بالقدوم إلى غزة لإنهاء مظاهر الانقسام الداخلي.

كما طالبت رئيس الوزراء رامي الحمد الله برعاية التحقيق في الاستهداف الذي تعرض له موكبه شمالي القطاع للخروج بموقف واضح من التحقيق.

وجددت الفصائل إدانتها لحادث الاعتداء على موكب الحمد الله، وطالبت بالتعاون في التحقيق بين "الأذرع الأمنية كافة للكشف عن منفذي التفجير الذي أراد تفجير المصالحة"، وقالت "الأجدر أن نتعاون بالتحقيق".

كما أكدت الفصائل ضرورة عقد مجلس وطني يشارك فيه الجميع ، بما فيهم حركتا حماس والجهاد ، وفق مخرجات اجتماع بيروت عام 2017 واتفاق المصالحة في القاهرة 2011، مطالبة بالخروج بموقف وطني واحد لمواجهة "صفقة القرن".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - الفصائل الفلسطينية تدعو «أبو مازن» لعدم اتخاذ إجراءات عقابية ضد غزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - الفصائل الفلسطينية تدعو «أبو مازن» لعدم اتخاذ إجراءات عقابية ضد غزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عربية - القضاء العراقى يقرر إعادة محاكمة مواطنة فرنسية بتهمة "الإرهاب"
التالى أخبار عربية - طائرات حربية تركية تهاجم مناطق حدودية شمال دهوك العراقية