الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - وزير الدفاع الروسى: عمليات تطهير الأراضى السورية من الإرهاب مستمرة

 

 

أخبار عربية - وزير الدفاع الروسى: عمليات تطهير الأراضى السورية من الإرهاب مستمرة
أخبار عربية - وزير الدفاع الروسى: عمليات تطهير الأراضى السورية من الإرهاب مستمرة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - وزير الدفاع الروسى: عمليات تطهير الأراضى السورية من الإرهاب مستمرة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 12:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو ، أن عمليات تطهير الأراضى السورية من الإرهاب ومساندة القوات السورية مستمرة.

وقال شويجو، فى تصريح خاص لقناة روسيا اليوم الليلة، إن هناك تركيز عام من قبل القوات الروسية والسورية على مكافحة تنظيم داعش الإرهابى فى الأراضى السورية.
ولفت إلى الإنتصارات التى قامت بها القوات السورية بفضل الدعم الذى يقدمه لها سلاح الجو الروسى فى مواجهة الإرهابيين، مشيدا بالنجاحات التى تحققت على الأرض.

وأوضح أن مساحة الأراضى التى تمكن الجيش السورى من تحريرها خلال الشهرين الماضيين فقط تزيد بمرتين ونصف المرة على المساحة التى كانت تسيطر عليها الحكومة السورية عشية بدء الغارات الروسية ضد داعش فى سوريا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - وزير الدفاع الروسى: عمليات تطهير الأراضى السورية من الإرهاب مستمرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - وزير الدفاع الروسى: عمليات تطهير الأراضى السورية من الإرهاب مستمرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - بدء اجتماع وزراء البيئة العرب برئاسة الكويت
التالى أخبار عربية - مصدر أردني: لن يعاد فتح مكتب لـ«حماس» على أراضينا