الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - قوات شرق ليبيا تطرد داعش من آخر معاقل التنظيم فى بنغازى

 

 

أخبار عربية - قوات شرق ليبيا تطرد داعش من آخر معاقل التنظيم فى بنغازى
أخبار عربية - قوات شرق ليبيا تطرد داعش من آخر معاقل التنظيم فى بنغازى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - قوات شرق ليبيا تطرد داعش من آخر معاقل التنظيم فى بنغازى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 10 نوفمبر 2017 01:11 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال مسؤولون عسكريون، إن قوات شرق ليبيا طردت، مسلحين إرهابيين من أحد آخر معاقلهم فى بنغازى ثانى كبرى مدن البلاد.

والمعركة على بنغازى بين الجيش الوطنى الليبى فى شرق ليبيا ومتشددين وغيرهم من المسلحين هى جزء من صراع أوسع يعصف بالبلاد منذ انزلاقها إلى الفوضى عقب الإطاحة بمعمر القذافى فى عام 2011.

ولقى عدد من الإرهابيين وجندى واحد حتفهم عندما تحركت قوات خاصة إلى منطقة اخريبيش وهى واحدة من آخر الجيوب المتبقية للمتشددين بعد إعلان حفتر فى يوليو انتصاره فى معركة بنغازى.   

وقال اللواء ونيس بوخمادة لرويترز، الخميس، إن قواته سيطرت على المنطقة بالكامل تقريبا بعد يوم من القتال العنيف، مضيفا :"اليوم سيكون آخر ليلة لآخر داعشى فى منطقة أخريبيش".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - قوات شرق ليبيا تطرد داعش من آخر معاقل التنظيم فى بنغازى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - قوات شرق ليبيا تطرد داعش من آخر معاقل التنظيم فى بنغازى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - وزير الإعلام اليمنى: الحوثيون يرتكبون جرائم ضد الإنسانية
التالى أخبار عربية - بالصور.. قوات شرق ليبيا تطرد داعش من آخر معاقل التنظيم فى بنغازى