الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عربية - مصادر قطرية: نقص حاد بمنتجات الألبان فى الدوحة وكيلو الطماطم يصل 15 ريال

 

 

أخبار عربية - مصادر قطرية: نقص حاد بمنتجات الألبان فى الدوحة وكيلو الطماطم يصل 15 ريال
أخبار عربية - مصادر قطرية: نقص حاد بمنتجات الألبان فى الدوحة وكيلو الطماطم يصل 15 ريال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عربية - مصادر قطرية: نقص حاد بمنتجات الألبان فى الدوحة وكيلو الطماطم يصل 15 ريال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 13 أغسطس 2017 06:35 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت مصادر بالمعارضة القطرية، اليوم الأحد، عن أزمة فى نقص المنتجات الغذائية الرئيسية فى قطر، وموجة ارتفاع أسعار جديدة يتكبدها المواطنين القطريين، مشيرة إلى ان سعر كيلو الطمطام وصل إلى 15 ريال قطرى.

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع" أن طبقة العمال الأجانب والوافدين هم الأكثر تضررا بسوء الأحوال الاقتصادية وتردى الأوضاع المعيشية هناك، فضلاً عن تعرضهم لعمليات فصل وإقالة من وظائفهم بسبب الأزمة المالية الراهنة.

وأكدت المصادر، أن منتجات الألبان كافة غير متواجدة فى الأسواق، فضلاً عن غلاء أسعار اللحوم، حيث وصل سعر الكيلو إلى 40 ريالاً بزيادة 15 ريالًا عن سعر بيعها قبل المقاطعة العربية لإمارة الإرهاب.

كما ارتقعت أسعار المواد الخام فى مجال التشييد والبناء، من رمال وحديد، وأن هناك مواد بناء لم تعد موجودة فى السوق، حيث إن الرمال لم تعد تصل من السعودية والأصباغ التى كانت تصل من الإمارات لم تعد متوافرة أيضا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عربية - مصادر قطرية: نقص حاد بمنتجات الألبان فى الدوحة وكيلو الطماطم يصل 15 ريال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عربية - مصادر قطرية: نقص حاد بمنتجات الألبان فى الدوحة وكيلو الطماطم يصل 15 ريال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عربية - مسئول يمني: ليس جديدا على قطر دعم العلاقات بين الحوثيين والإخوان
التالى أخبار عربية - إصابة حفيد «الشيخ زايد» فى تحطم المروحية الإماراتية باليمن