اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس

 

 

أخبار السودان - استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس
أخبار السودان - استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 7 فبراير 2018 10:47 صباحاً

اللوتس الاخبارية - استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس


حدد مجلس عمداء جامعة شندي، الرابع من مارس القادم موعداً لاستئناف النشاط الأكاديمي بالجامعة وبداية الامتحانات لجميع الطلاب بكليات القانون والصحة والدراسات التنموية وكليات مجمع التربية، بعد تحسين البيئة السكنية للطلاب بالمجمعات السكنية بمحليتي شندي والمتمة.
وقرر مجلس العمداء الشهر الماضي، تعليق الدراسة وتأجيل الامتحانات إلى أجل غير مسمى بجميع كليات مجمع التربية، وكليات: القانون، والصحة العامة، والدراسات التنموية، اعتباراً من الأحد 14 يناير، وذلك لاستكمال المعالجات المتعلقة بتهيئة البيئة الصالحة للسكن الجامعي.
وعبر مجلس العمداء عقب اجتماعه، الأحد، في بيان تحصلت (الشروق نت) على نسخة منه عن حرصهم على الاستقرار الأكاديمي للجامعة، ونوه عن تشكيله عدة لجان مشتركة مع الصندوق القومي لرعاية الطلاب، لمتابعة البيئة السكنية للطلاب.
ونفذ طلاب مجمع التربية وكلية القانون، يناير الماضي اعتصاماً عن الدراسة احتجاجاً على عدم تلبية مطالب مهمة للطلاب بالسكن الجامعي للطالبات والطلاب.
وشملت قائمة المطالب التي رفعها الطلاب لإدارة الجامعة: تهيئة جميع مرافق الحمامات، توفير مياه الشرب، الإنارة الكاملة للداخليات، تهيئة الكافتيريا، تسوير داخليتي الزهراء والحميراء، تغيير عمال كافتيريا الزهراء بعمالة نسائية بدلاً عن الرجالية، دعم كافتيريات الطلاب والطالبات، توفير سكن إضافي ليكون مهيئاً العام المقبل، أن تكون لكل داخلية عربة إسعاف خاصة تعمل على مدار الساعة، إنشاء مكتبة بداخليتي الزهراء والحميراء، وتوسعة مكتبة داخلية عوض عمر السماني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - استئناف النشاط الأكاديمي بجامعة شندي في مارس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السودان - الشهادة السودانية وحرب المخابرات