اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - رسالة من البشير لزعماء أفارقة بشأن مبادرته لسلام جنوب السودان

 

 

أخبار السودان - رسالة من البشير لزعماء أفارقة بشأن مبادرته لسلام جنوب السودان
أخبار السودان - رسالة من البشير لزعماء أفارقة بشأن مبادرته لسلام جنوب السودان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - رسالة من البشير لزعماء أفارقة بشأن مبادرته لسلام جنوب السودان
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:34 صباحاً

اللوتس الاخبارية - رسالة من البشير لزعماء أفارقة بشأن مبادرته لسلام جنوب السودان


يبدأ وزير الخارجية الدرديري محمد أحمد، غدا الخميس، جولة أفريقية تستمر ليومين تشمل دول إثيوبيا وكينيا وأوغندا مبعوثا من رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، للقاء زعماء الدول وإبلاغهم بمبادرته لتحقيق السلام في جنوب السودان.
ويلتقي الدرديري خلال جولته كل من رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد في مستهل الجولة ثم يتوجه الى مدينة ممبسا للقاء الرئيس الكيني أوهورو كينياتا ويختتم الزيارة بلقاء الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني مساء الجمعة بالعاصمة كمبالا، وفقاً لوكالة السودان للأنباء.
وتهدف الجولة لإبلاغ قادة الدول الثلاث رسائل من الرئيس عمر البشير حول مبادرته لتحقيق السلام في دولة جنوب السودان في إطار الجهود التي تقوم بها هيئة إيقاد للجمع بين الفرقاء وحثهم للحوار وتجاوز الخلافات والمرارات وتحقيق الاستقرار والتنمية في جنوب السودان الأمر الذي سينعكس على عموم الإقليم أمنا وسلاما واستقرارا.
ويبحث وزير الخارجية مع قادة تلك الدول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها والقضايا ذات الاهتمام المشترك إقليميا وأفريقيا ودوليا.
ويرافق الوزير كل من مدير عام الشؤون الأفريقية بوزارة الخارجية السفير إدريس إسماعيل فرج ومدير المكتب التنفيذي الوزاري السفير فضل عبد الله فضل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - رسالة من البشير لزعماء أفارقة بشأن مبادرته لسلام جنوب السودان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - رسالة من البشير لزعماء أفارقة بشأن مبادرته لسلام جنوب السودان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - رئيس وزراء إثيوبيا: لن نضر بمصالح مصر المائية
التالى أخبار السودان - الهلال يفتح ملف كوبر وينتظر حسم المعسكر الخارجي