اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - دراسة: السودان ضمن الدول التي رفعت الدعم عن منتجات الوقود

 

 

أخبار السودان - دراسة: السودان ضمن الدول التي رفعت الدعم عن منتجات الوقود
أخبار السودان - دراسة: السودان ضمن الدول التي رفعت الدعم عن منتجات الوقود

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - دراسة: السودان ضمن الدول التي رفعت الدعم عن منتجات الوقود
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - دراسة: السودان ضمن الدول التي رفعت الدعم عن منتجات الوقود


قالت دراسة حديثة لصندوق النقد العربي للعام 2018 حول سياسات الدعم الحكومي في الدول العربية، إن السودان من الدول التي ما زالت تدعم خدمات الكهرباء، فيما صنف من الدول التي رفعت الدعم عن المنتجات النفطية وحررت أسعارها.
وأشارت الدراسة إلى أنه في مجال دعم السلع الغذائية، فإن السودان من الدول التي ما زالت تدعم القمح ومشتقاته بجانب الأرز. وفي مجال الخدمات الاجتماعية أبانت أنه من الدول التي تدعم خدمات النقل، كما أظهرت دعمه للقطاع الزراعي والحيواني وأسعار المنتجات الزراعية، بجانب الأسمدة والمخصبات، والوقود، ومياه الري، بينما ورد اسم السودان من ضمن الدول التي تدعم الإنتاج الصناعي، بجانب صادرات الصناعات المحلية.
وكما أوضحت الدراسة أن السودان من الدول التي وضعت سقفاً للاستهلاك خاصة في خدمات الكهرباء استهدافاً للشرائح المستحقة، حيث يتم خفض تعرفة الكهرباء لفئات الاستهلاك الأدنى.
وذكرت بحسب وكالة السودان للانباء أن الاتجاه العام للدعم الحكومي في الدول العربية شهد ارتفاعاً خلال العقد الماضي قبل أن يبدأ في التراجع خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وعزت ذلك للتوسع في سياسات الدعم الحكومي لإدخال عدد كبير من السلع والخدمات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - دراسة: السودان ضمن الدول التي رفعت الدعم عن منتجات الوقود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - دراسة: السودان ضمن الدول التي رفعت الدعم عن منتجات الوقود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - لماذا لا يجب شحن الهاتف أثناء النوم؟
التالى أخبار السودان - الهلال يفتح ملف كوبر وينتظر حسم المعسكر الخارجي