اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد

 

 

أخبار السودان - سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد
أخبار السودان - سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 12:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد


أصدر رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت، الأربعاء، قراراً بإحالة أكثر من 30 ضابطاً في الشرطة للتقاعد، وذلك بعد أسابيع من توجيه انتقادات لدور الشرطة في حفظ النظام خلال مؤتمر الشرطة في العاصمة جوبا.
وقال دانيال جاستين المتحدث باسم الشرطة في تصريح لراديو "تمازُج"، إن إدارة الشرطة وضعت أسماء 37 جنرالاً في الشرطة للتقاعد وتشمل القائمة سبعة ضباط برتبة الفريق، و29 ضابطاً برتبة لواء، وضابطاً برتبة العميد. وأوضح جاستين أن القرار يتماشى مع مخرجات مؤتمر الشرطة الأخيرة في جنوب السودان، معتبراً الإجراء بالروتيني.
فيما أكد جنرال من ضمن الضباط الذين تمت احالتهم للتقاعد تلقيه خطاب التقاعد يوم الثلاثاء وطلب منه تسليم مفاتيح مكتبه لوزارة الداخلية.
وكان سلفاكير، أصدر قراراً يوم الجمعة بتعيين مفوض شرطة قوقريال الجنرال جون أكوت ملووط كويل مديراً عاماً للجوازات والهجرة والجنسية، خلفاً للجنرال مجاك أكيج ملوك، الذي تم تعيينه مفتشاً عاماً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - سلفاكير يحيل 37 جنرالاً بالشرطة للتقاعد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - أوروجواي تهزم مصر 1-صفر بهدف خيمنيز بضربة رأس
التالى أخبار السودان - الهلال يفتح ملف كوبر وينتظر حسم المعسكر الخارجي