اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - تمويل سعودي عاجل لمشروعات إنتاجية بالسودان

 

 

أخبار السودان - تمويل سعودي عاجل لمشروعات إنتاجية بالسودان
أخبار السودان - تمويل سعودي عاجل لمشروعات إنتاجية بالسودان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - تمويل سعودي عاجل لمشروعات إنتاجية بالسودان
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 01:18 مساءً

اللوتس الاخبارية - تمويل سعودي عاجل لمشروعات إنتاجية بالسودان


تعهدت المملكة العربية السعودية بتنفيذ برنامج اقتصادي إنتاجي عاجل يخصص تمويله لمشروعات إنتاجية في السودان خلال خمس سنوات. ووعد رئيس الجمهورية عمر البشير، بتقديم برنامج عملي لتنفيذ المشروعات توطئة لتوفير التمويل اللازم لها عقب عطلة عيد الفطر.
والتقى البشير والوفد المرافق له بالمملكة العربية السعودية فجر الخميس بولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان، وتباحثا حول العلاقات الثنائية بتفاصيلها وإمكانية تطويرها في المجالات كافة.
وأشاد الرئيس بجهود السعودية المتواصلة في مساعدة السودان.
ويرافق رئيس الجمهورية في الزيارة مدير عام جهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول أمن مهندس صلاح عبدالله، ووزير الدولة برئاسة الجمهورية حاتم حسن بخيت مدير عام مكاتب رئيس الجمهورية.
برنامج اقتصادي
"
بخيت أوضح أن المملكة تعهدت بتنفيذ برنامج اقتصادي إنتاجي يخصص تمويله لمشروعات إنتاجية في السودان خلال خمس سنوات ليغطي المشروعات المقررة في قطاع استكشافات النفط والمعادن
"
وأوضح بخيت، أن المملكة تعهدت بتنفيذ برنامج اقتصادي إنتاجي يخصص تمويله لمشروعات إنتاجية في السودان خلال خمس سنوات -على غرار تمويل الأردن- ليغطي المشروعات المقررة في قطاع استكشافات النفط والمعادن، خاصة الذهب والمعادن النفيسة والإنتاج الزراعي والحيواني والبنيات التحتية بما يؤدي إلى استقرار الوضع الاقتصادي بتوفير موارد جديدة.
واتفق الجانبان -بحسب بخيت- على أن يجتمع الوزراء المختصون في السودان برصفائهم في المملكة بالرياض عقب عطلة عيد الفطر، للاتفاق على المشروعات المطلوب تمويلها بصورة عاجلة وبرمجة تمويلها للسنوات الخمس القادمة لتدخل حيز الإنتاج.
وأوردت وكالة السودان للأنباء، أن الرئيس البشير بحث مع ولي العهد السعودي تسريع إجراءات تسهيل انسياب التحويلات المصرفية بين البلدين، وأقر إحكام التنسيق بين البلدين في جهود رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - تمويل سعودي عاجل لمشروعات إنتاجية بالسودان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - تمويل سعودي عاجل لمشروعات إنتاجية بالسودان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - “بلقيس عوض” .. وجه درامي رمضاني مألوف
التالى أخبار السودان - أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الخميس 7 يونيو 2018م