اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018

 

 

أخبار السودان - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018
أخبار السودان - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018


يترقب العالم انطلاق مونديال روسيا 2018 بعد ساعات قليلة من الآن، فرغم أن افتتاح كأس العالم يكون عادة مقتضباً إلا إنه بالغالب يمثل فرصة لأصحاب البلد واللجنة المنظمة ليُظهروا قدرتهم على الإبداع.
وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم أن حفل الافتتاح هذا العام سيشهد تركيزاً أكبر على الجانب الفني مقارنة بالبطولات الماضية ،علماً أن جينيفير لوبيز كانت حاضرة بافتتاح النسخة الماضية من البطولة رفقة "بيتبول"، أما البطولة الحالية فستشهد على حضور ويليامز رفقة مغنية السوبرانو الروسية أيدا غاريفولينا.
وسيبدأ حفل انطلاق كأس العالم 2018 عند الساعة ال5:30 مساءً بحسب توقيت مكة المكرمة أي قبل نصف ساعة فقط من بدء اللقاء الافتتاحي الذي سيجمع المنتخب صاحب الأرض روسيا بالسعودية.
الافتتاح سيشهد حضور 500 راقص من بينهم راقصو الجمباز والترامبولين وسيرقصون جميعاً على أغانٍ تعبر عن الفن الروسي.
الحفل الفني سيشهد حضور فنان البوب البريطاني الشهير روبي ويليامز الذي أبدى سعادته للتواجد في ملعب لوزنيكي بالقول "متشوق جداً لهذا الحدث، لقد قمت بالكثير بمسيرتي لكن التواجد بحفل كأس العالم أمام 80 ألف متفرج بالملعب والملايين خلف الشاشات يبدو كأنه حلم الطفولة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - خبراء اقتصاديون: مصر تواجه مخاطر بعد تخفيضات حادة للدعم
التالى أخبار السودان - مصر: خبراء التزييف يحددون مصير تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الأموال بالسيدة زينب