اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية

 

 

أخبار السودان - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية
أخبار السودان - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 14 يونيو 2018 02:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية


حذر مسؤول أمني كبير في الإدارة الأميركية مشجعي كرة القدم الراغبين بالسفر إلى روسيا لمتابعة بطولة كأس العالم لكرة القدم من أن هواتفهم الذكية وحواسيبهم المحمولة قد تتعرض للتجسس من قبل قراصنة إلكترونيين يعملون في خدمة الكرملين.
وقال مدير المركز الوطني للأمن ومكافحة التجسس في الولايات المتحدة وليام إيفانينا، إن عملية التجسس الروسي ستكون واسعة النطاق "حتى أولئك الذين يظنون أنهم غير مهمين على الإطلاق يمكن التجسس عليهم أثناء وجودهم في روسيا".
كما أوصى المشجعين الذين يعتزمون السفر إلى روسيا بتوخي الحذر قائلاً "إذا كنتم تعتزمون أن تأخذوا معكم هاتفاً محمولاً أو حاسوباً محمولاً أو مساعداً رقمياً شخصياً أو أي جهاز إلكتروني آخر فإياكم أن تخطئوا الظن فكل البيانات الموجودة على هذه الأجهزة لا سيما بيانات التعريف الخاصة بكم يمكن أن تطّلع عليها الحكومة الروسية أو مجرمون إلكترونيون".
وفي نصيحته لهؤلاء المشجعين، يرى المسؤول الأمني الأميركي أن "الحل الأمثل والأبسط هو ألا يصطحب المرء في رحلته إلى روسيا أي جهاز إلكتروني أساسي أو أن يتخذ إجراءات احترازية مثل نزع البطارية من الجهاز حين لا يكون في وضعية الاستخدام".
وأكد إيفانينا أن المسؤولين الحكوميين ومسؤولي الشركات هم الأهداف الأساسية لعمليات التجسس، مضيفاً "لكن لا تنطلقوا من مبدأ أنه لا قيمة لكم كي يقع استهدافكم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - تحذير أميركي لمشجعي المونديال: لا تستصحبوا أجهزتكم الإلكترونية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - العالم يترقب انطلاق مونديال روسيا 2018
التالى أخبار السودان - النعيمي: وزارة الدفاع سهلت مهمة الدوحة للإعمار بالسودان