اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - غواصة بريطانية تستعرض قرب الأراضي الروسية

 

 

أخبار السودان - غواصة بريطانية تستعرض قرب الأراضي الروسية
أخبار السودان - غواصة بريطانية تستعرض قرب الأراضي الروسية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - غواصة بريطانية تستعرض قرب الأراضي الروسية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 17 مارس 2018 09:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - غواصة بريطانية تستعرض قرب الأراضي الروسية


في خطوة تهدف لاستعراض القوة أمام روسيا، أرسلت بريطانيا غواصة نووية إلى المحيط المتجمد الشمالي وذلك للمرة الأولى منذ 10 سنوات.
وحسب شريط فيديو نشرته صحيفة “الصن” البريطانية، السبت، فقد ظهرت الغواصة “إتش إم إس ترينشانت”، وهي تتصاعد شيئا فشيئا من تحت طبقة الجليد السميك الذي يغطي المحيط.
وبعد ذلك راح طاقم الغواصة يزيل الجليد من على سطحها، فيما يظهر آخرون وهم يمدون سلاسل فوق الجليد.
ونشرت الفيديو البحرية الملكية البريطانية على حسابها الرسمي بموقع تويتر.
وكانت وسائل إعلام بريطانية كشفت، الجمعة، عن إرسال لندن للغواصة في خطوة تأتي في ظل توتر العلاقات مع روسيا في قضية تسميم الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته في إنجلترا مطلع مارس.
ولحقت الغواصة البريطانية بقطعتين بحريتين أميركيتين، لتنفيذ تمرين عسكري يشمل تطوير القدرات القتالية أثناء الحروب، في المياه شديدة البرودة.
والغواصة البريطانية مزودة بصواريخ كروز “توماهوك” وطوربيدات “سبيرفيش” للأهداف البحرية، وتدار عن طريق مفاعلات نووية من نوع “رولز رويس”.
وقال وزير الدفاع البريطاني غافين وليامسون تعليقا على نشر الغواصة: “المحيط المتجمد الشمالي هو واحد من أقسى البيئات وأكثرها تحديا”.
وأضاف وليامسون :” إن قدرة غواصاتنا على العمل بالتعاون مع حلفائنا الأميركيين هنا يظهر أن البحرية الملكية دائما على استعداد للدفاع عن دولتنا في أي مكان في العالم في وجه أي تهديدات، بصرف النظر عن الظروف”.
والتمرين كان مخططا له منذ فترة، لكن تنفيذه في هذا التوقيت يحمل دلالات كبيرة، في أعقاب قضية تسميم سكريبال (66 عاما) وابنته يوليا (33 عاما) بغاز الأعصاب في سالزبري جنوب غربي إنجلترا، تقول السلطات البريطانية إنه من صنع روسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - غواصة بريطانية تستعرض قرب الأراضي الروسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - غواصة بريطانية تستعرض قرب الأراضي الروسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السودان - الشهادة السودانية وحرب المخابرات