الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار السودان - وزير الدفاع يبحث مع مدير المخابرات المصرية مكافحة تهريب السلاح والإتجار بالبشر

 

 

اخبار السودان - وزير الدفاع يبحث مع مدير المخابرات المصرية مكافحة تهريب السلاح والإتجار بالبشر
اخبار السودان - وزير الدفاع يبحث مع مدير المخابرات المصرية مكافحة تهريب السلاح والإتجار بالبشر

أنت الان تشاهد خبر - اخبار السودان - وزير الدفاع يبحث مع مدير المخابرات المصرية مكافحة تهريب السلاح والإتجار بالبشر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 11 أكتوبر 2017 10:25 مساءً

اللوتس الاخبارية - السودان اليوم:
بحث وزير الدفاع، الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، مع مدير المخابرات والاستطلاع المصري اللواء أركان حرب محمد الشحات، مكافحة تهريب السلاح والإتجار بالبشر عبر الحدود بين البلدين، ووضع نقاط للعبور وتبادل المعلومات بين الجيشين.
وأشار، بيان صادر عن وزارة الدفاع، يوم الأربعاء، إلى بحث الطرفين سبل تعزيز العلاقات في المجالات كافة والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وأكد ابنعوف حرص السودان ورغبته الأكيدة في الوصول للتكامل مع جمهورية مصر في المجالات كافة.
وجدَّد مدير المخابرات والاستطلاع المصري حرص بلاده على تعزيز العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى الأحترام الكبير الذي تكنه القوات المسلحة المصرية لنظيرتها السودانية. وعبَّر عن شكره وتقديره لحكومة السودان وقيادة القوات المسلحة لحسن الاستقبال وكرم الضيافة.
الشروق

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار السودان - وزير الدفاع يبحث مع مدير المخابرات المصرية مكافحة تهريب السلاح والإتجار بالبشر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار السودان - وزير الدفاع يبحث مع مدير المخابرات المصرية مكافحة تهريب السلاح والإتجار بالبشر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السودان اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار السودان - الخارجية تحقق مع الدبلوماسي المتهم بالتحرش
التالى اخبار السودان - المطالبة بتخفيض ميزانية الامن والدفاع