اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - مبنى السلطة الإقليمية يؤول لجامعة الفاشر

 

 

أخبار السودان - مبنى السلطة الإقليمية يؤول لجامعة الفاشر
أخبار السودان - مبنى السلطة الإقليمية يؤول لجامعة الفاشر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - مبنى السلطة الإقليمية يؤول لجامعة الفاشر
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 11 أبريل 2018 05:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - مبنى السلطة الإقليمية يؤول لجامعة الفاشر


أصدر رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، قراراً جمهورياً قضى بأيلولة مبنى السلطة الإقليمية بدارفور بمدينة الفاشر إلى جامعة الفاشر. وتسلم مدير الجامعة أ.د. الجيلاني علي الأمين القرار، صباح الأربعاء، من وزيرة التعليم العالي أ.د.سمية أبوكشوة.
وأوضح وكيل الجامعة د.أبوالبشر عبدالرحمن يوسف، أن المبنى سيصبح مجمع (المشير البشير) للكليات الطبية ليضم كليات (الطب، الصيدلة، طب الأسنان، العلوم الصحية التطبيقية).
وقال إن المجمع الجديد سيصبح من أكبر المجمعات الدراسية فيما يلي كليات الحقل الطبي والصحي في موقع موحد، كما أنه يفتح المجال للجامعة في مجال حاجتها نحو التوسع في البنى التحتية، الأمر الذي يسهل معه قيام الكليات الطبية الجديدة والتي تعكف حالياً لجان إعداد مناهجها مثل (الصيدلة، طب الأسنان، والطب البيطري).
وأضاف أبوالبشر أن اللقاء مع وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، فتح فرصاً للطلاب الأجانب للدراسة في الكليات الطبية خاصة طلاب دول غرب أفريقيا.
وقال إن هناك جملة من الجهود في إطار الرقي بالجامعة سترى النور قريباً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - مبنى السلطة الإقليمية يؤول لجامعة الفاشر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - مبنى السلطة الإقليمية يؤول لجامعة الفاشر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - السيسي عقب انتخابه: مصر تسع الجميع
التالى أخبار السودان - بعد زهاء 3 أشهر .. المعتقلون السياسيون .. الحرية على متن قرارات جمهورية