اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - واشنطن: السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي

 

 

أخبار السودان - واشنطن: السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي
أخبار السودان - واشنطن: السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - واشنطن: السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 06:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - واشنطن: السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي


قال نائب القائم بالأعمال الأمريكي بالسودان، إيرفن ماسينقا، المستشار السياسي والاقتصادي للسفارة الأمريكية بالخرطوم، إن السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي وبه فرص حقيقية للاستثمار، داعياً إلى ضرورة التعاون بين أمريكا والسودان.
وأعرب ماسينقا خلال لقائه، الخميس، وزير الثروة الحيوانية بشارة جمعة أرور، عن أمله في تعاون دائم ومستقر بين البلدين لتحقيق الأهداف الإنمائية المرجوة التي تخدم مصلحة شعبي البلدين.
إلى ذلك، أكد وزير الثروة الحيوانية تشجيعه للمستثمر الوطني والعالمي للاستثمار في مجالات الثروة الحيوانية للاستفادة من الإمكانيات والقدرات التي يتمتع بها السودان في هذا القطاع لرفع ودعم الاقتصاد القومي .
وأكد الوزير جاهزية وزارته لمساندة ومساعدة المستثمر العالمي والمحلي بالدعم الفني، وقال إن السودان يعد الأول إفريقياً والسابع عالمياً في مجال الثروة الحيوانية، مما أدى لتدفق الاستثمارات الأجنبية في المجال.
هذا وقد بحث اللقاء كيفية تعزيز الشراكات والتعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص في السودان والولايات المتحدة الأمريكية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - واشنطن: السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - واشنطن: السودان سوق واعدة للقطاع الخاص الأمريكي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - تدشين نفرة تعمير حزام الصمغ العربي بشمال كردفان
التالى أخبار السودان - داؤود يقر بتحديات تواجه صناعة الملح الميودن