اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية

 

 

أخبار السودان - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية
أخبار السودان - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 09:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية


تتجه ولاية الخرطوم لتقديم خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية، وناقش والي الخرطوم الفريق أول ركن، عبدالرحيم محمد حسين، في اجتماع موسع مع الوزراء المختصين، يوم الخميس، إمكانية طرح الخدمات التي تتعلق بحوافز استثمارية في المشروعات الزراعية والسكنية.
وضم الاجتماع الموسع الذي ترأسه حسين، كلاً من وزير الزراعة والثروة الحيوانية بالولاية، ومعتمد الرئاسة مسؤول ملف المغتربين، ومدير الأراضي بالولاية، ومدير التأمين الصحي بالولاية، ومدير إدارة الإسكان بالولاية.
وأكد حسين أن مصفوفة تلك الحوافز مقدمة من ولاية الخرطوم، بإشراف لجنة واسعة الصلاحيات، لتشجيع المغتربين من خلال الحوافز التي اعتمدها مجلس الوزراء القومي خلال الفترة الماضية.
وأكدت دكتورة ميادة سوار الذهب معتمد الرئاسة ومسؤول ملف المغتربين أن كل الحوافز التي تقدم للمغتربين هي استحقاق طبيعي ومن حقهم.
وأبانت سوار الدهب أن هموم المغتربين من أولى مسؤولياتهم، وأضافت أن حكومة الولاية تسعى لتكوين روابط للمغتربين بولاية الخرطوم، وقالت "نعمل معهم من أجل تحقيق طموحاتهم المتعلقة بالإقامة والسكن والتعليم والهوية والتأمين الصحي والتأمين الاجتماعي".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - واشنطن ترفض إعفاء شركات أوروبية من العقوبات ضد طهران
التالى أخبار السودان - بوتين: الخلافات بين أمريكا وروسيا ليس لها أسباب منطقية