اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - الاتصالات: اكتمال الترتيبات للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية

 

 

أخبار السودان - الاتصالات: اكتمال الترتيبات للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية
أخبار السودان - الاتصالات: اكتمال الترتيبات للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - الاتصالات: اكتمال الترتيبات للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 10:31 مساءً

اللوتس الاخبارية - الاتصالات: اكتمال الترتيبات للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية


كشفت وزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات، د. تهاني عبدالله عطية، عن اكتمال كافة الترتيبات الفنية والتقنية للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية، مبينة أن إصدار البطاقة الذكية للتعاملات المصرفية والشرائية يمثل واحدة من الركائز الأساسية للتعامل في هذا الإطار.
وامتدحت الوزيرة خلال الاجتماع التفاكري حول ترتيبات إصدار البطاقة الذكية الذي انعقد يوم الخميس، بجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج، برئاسة الأمين العام للجهاز، السفير الدكتور كرار التهامي، امتدحت قرار مجلس الوزراء بإجازة حزمة حوافز المغتربين، مبينة أنها خطوة في الاتجاه الصحيح نحو وضع سياسات خاصة بالسودانيين بالخارج، غير أنها تعتمد في تنفيذها بالكامل على إصدار البطاقة الذكية.
وأكدت اكتمال كافة الترتيبات الفنية لإصدار البطاقة مع استعداد الوزارة لتذليل كافة العقبات التي تواجه جهاز المغتربين في تنفيذ المشروع مع الجهات ذات الصلة.
من جانبه، قدم الأمين العام لجهاز المغتربين خلفية تاريخية حول مجهودات الجهاز في التحول التقني في المعاملات، وصولاً إلى مرحلة إصدار البطاقة الذكية لتعاملات المغتربين، مبيناً أن حزمة الحوافز التي أجازها مجلس الوزراء يتوقف تنفيذها كلية على إصدار البطاقة الذكية للمغتربين، والتي قطع فيها الجهاز شوطاً كبيراً، كاشفاً عن أن الجهاز سيتحول خلال الفترة المقبلة إلى نافذة لتقديم الاستشارات الفنية والاستثمارية ومركز لحراك اقتصاد الهجرة بعد إجازة حزمة حوافز المغتربين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - الاتصالات: اكتمال الترتيبات للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - الاتصالات: اكتمال الترتيبات للتعامل عبر الحكومة الإلكترونية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - الرئيس السوداني يمدد وقف إطلاق النار بمناطق النزاع
التالى أخبار السودان - الخرطوم تطرح خدمات تفضيلية لمغتربي الولاية