اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السودان - الخرطوم تدعو شركات خليجية للمشاركة في إعادة تشغيل حقول النفط بجنوب السودان

 

 

أخبار السودان - الخرطوم تدعو شركات خليجية للمشاركة في إعادة تشغيل حقول النفط بجنوب السودان
أخبار السودان - الخرطوم تدعو شركات خليجية للمشاركة في إعادة تشغيل حقول النفط بجنوب السودان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السودان - الخرطوم تدعو شركات خليجية للمشاركة في إعادة تشغيل حقول النفط بجنوب السودان
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 12:30 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الخرطوم تدعو شركات خليجية للمشاركة في إعادة تشغيل حقول النفط بجنوب السودان


عرض السودان على شركات إماراتية وسعودية، أمس (الأربعاء)، المشاركة في تقديم الخدمات النفطية لإعادة تشغيل حقول البترول في دولة جنوب السودان وإنشاء مستودعات للغاز بعد اتفاقات بين الخرطوم وجوبا لإعادة إنتاج وضخ النفط.
وحث وزير النفط والغاز السوداني أزهري عبد القادر عبد الله شركة (الغيث) لتوريدات وخدمات حقول النفط المحدودة الإماراتية على زيادة حجم استثماراتها في السودان في مجال خدمات النفط والغاز والدخول في شراكة جديدة مع الشركات السودانية في تقديم خدمات الحقول لإعادة تشغيل حقول نفط جنوب السودان.
وتوقع الوزير أن تشهد الفترة المقبلة مستقبلاً جيداً للصناعة النفطية بالسودان وجنوب السودان، في ظل توفر عدد من الفرص من شأنها أن تنعكس على استقرار وتطور الصناعة النفطية.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية “عاطف عريقات” لدى لقائه الوزير بالخرطوم، أمس، استعداد الشركة لتقديم أي خدمات يحتاجها السودان في ظل شروع السودان وجنوب السودان في أعمال إعادة تشغيل حقول النفط المتوقفة.
وأبدى رغبة الشركة في تطوير أعمالها بالبحث عن شراكة مع الشركات السودانية ووزارة النفط والعمل معها في حقول جنوب السودان، مشيداً بتسهيل الإجراءات والتعاون الكبير الذي وجده من وزارة النفط والغاز.
وبحث اللقاء رغبة الشركة في ضخ المزيد من الاستثمارات وتوسيع نشاطها في تقديم الخدمات في مجال النفط والغاز للشركات التي تعمل في مجال الاستكشاف والإنتاج النفطي بالسودان.
إلى ذلك، بحث وزير الدولة بوزارة الاستثمار “أسامة مختار” مع وفد شركة خيبر السعودية الإماراتية برئاسة “زاهر شاهين” مدير فرع الشركة بالإمارات، مشروعاً استثمارياً تنوي الشركة إقامته بالسودان خاصاً باستيراد المحروقات وإنشاء مستودعات.
وأشار الوزير إلى أن وزارة النفط تعكف على الاستفادة من الغاز المحروق الذي يمكن استثماره في مواعين تخزينية، خاصة بعد توقيع أطراف النزاع بدولة جنوب السودان على اتفاق الترتيبات الأمنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السودان - الخرطوم تدعو شركات خليجية للمشاركة في إعادة تشغيل حقول النفط بجنوب السودان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السودان - الخرطوم تدعو شركات خليجية للمشاركة في إعادة تشغيل حقول النفط بجنوب السودان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سودارس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السودان - واشنطن ترفض إعفاء شركات أوروبية من العقوبات ضد طهران
التالى أخبار السودان - بوتين: الخلافات بين أمريكا وروسيا ليس لها أسباب منطقية