اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - ريبروف يصف الفوز أمام الشباب ب«الصعب»

 

 

أخبار سعودية - ريبروف يصف الفوز أمام الشباب ب«الصعب»
أخبار سعودية - ريبروف يصف الفوز أمام الشباب ب«الصعب»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - ريبروف يصف الفوز أمام الشباب ب«الصعب»
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 08:38 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ريبروف يصف الفوز أمام الشباب ب«الصعب»


هنأ الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لنادي الأهلي، على تحقيق الفوز أمام الشباب.
ووصف ريبروف الفوز ب«الصعب»، مشيداً بالروح القتالية التي أظهرها لاعبو الفريق لحصد النقاط الثلاث. ووعد مدرب أهلي جدة جماهير الفريق بتصحيح الأخطاء التي حدثت أمام الشباب، مؤكداً قوة الأخير، مستشهداً بوجوده في المركز الخامس بترتيب الدوري. وتابع: «طلبت من اللاعبين قبل المباراة تقديم أداء قوي واللعب لتحقيق النقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري».
وأضاف: «مباراة اليوم شهدت حضوراً رائعاً للجماهير الأهلاوية والجميع سعيد بمساندتهم المستمرة للفريق، وبين شوطي اللقاء أظهر اللاعبون رغبة كبيرة في تحقيق الفوز والعودة في المباراة من جديد بعد تسجيل فريق الشباب لهدفين في الشوط الأول».
وفسر ريبروف عدم دفعه بمهند عسيري في بداية المباراة، مواصلاً: «مهند عسيري غاب 12 يوماً عن تدريبات الفريق ودخل التمارين الجماعية منذ ثلاثة أيام فقط لذلك فضلنا عدم الدفع به من البداية».
وأشاد المدرب الأوكراني بالثنائي صالح العمري ومؤمن زكريا مختتماً حديثه: «صالح العمري لاعب مميز وقدم مباريات جيدة في البطولات كافة التي تشارك فيها، ومؤمن زكريا قدم أداءً رائعاً في المواجهة، وهناك منافسة في كل مراكز اللعب».
وواصل الأهلي ضغطه على المتصدر الهلال، إذ يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط، ولكنه سيواجه اختباراً صعباً يوم الأحد المقبل عندما يلاقي غريمه التقليدي الاتحاد.
This article has been published at alhayat.com. Unauthorised replication is not allowed.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - ريبروف يصف الفوز أمام الشباب ب«الصعب» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - ريبروف يصف الفوز أمام الشباب ب«الصعب»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السعودية - مستشفى الأفلاج: إيقاف طبيبة أسنان بتهمة تزوير شهادة المهنة والعمل بمركز أهلي
التالى أخبار السعودية - أمير الشرقية والسفير البريطاني يبحثان الموضوعات المشتركة