اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - هيئة الرياضة تنظم ورشة عمل لتطوير استراتيجية القطاع الرياضي

 

 

أخبار السعودية - هيئة الرياضة تنظم ورشة عمل لتطوير استراتيجية القطاع الرياضي
أخبار السعودية - هيئة الرياضة تنظم ورشة عمل لتطوير استراتيجية القطاع الرياضي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - هيئة الرياضة تنظم ورشة عمل لتطوير استراتيجية القطاع الرياضي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:16 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تنظم الهيئة العامة للرياضة السعودية، الخميس، ورشة عمل لتطوير استراتيجية القطاع الرياضي، بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة بالعاصمة الرياض.

وتهدف الورشة التي يشارك فيها أكثر من 65 شخصًا يمثلون ما يقرب من 15 جهة حكومية وخاصة ومؤسسات رياضية ومجتمعية بالإضافة إلى ستة خبراء دوليين، إلى مواكبة التطور الكبير الذي تشهده السعودية في شتى القطاعات.

وتتطلع الورشة لتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة 2020، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، وإيمانًا من الهيئة العامة للرياضة بدورها الكبير في تحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع حيوي.


وسيتم خلال ورشة العمل مناقشة العديد من المحاور المهمة مع الجهات ذات الصلة بحضور عدد من الرياضيين، أبرزها وضع الرؤية المناسبة لقطاع الرياضة السعودية واستحداث استراتيجية الهيئة العامة للرياضة بالشكل الذي يلائم الطموحات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - هيئة الرياضة تنظم ورشة عمل لتطوير استراتيجية القطاع الرياضي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - هيئة الرياضة تنظم ورشة عمل لتطوير استراتيجية القطاع الرياضي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السعودية - السديس: محاولات تسييس الحج «يائسة باطلة».. والمملكة لا تمنع أحدا من أداء الفريضة
التالى أخبار السعودية - جامعة الجوف تعلن قبول 7386 طالبًا وطالبة للعام الجامعي الجديد