اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "هيلي": مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فاسد سياسيًّا ومفلس أخلاقيًّا

 

 

أخبار السعودية - "هيلي": مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فاسد سياسيًّا ومفلس أخلاقيًّا
أخبار السعودية - "هيلي": مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فاسد سياسيًّا ومفلس أخلاقيًّا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "هيلي": مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فاسد سياسيًّا ومفلس أخلاقيًّا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 12:16 صباحاً

اللوتس الاخبارية - نفت أن يكون قرار انسحاب واشنطن من المجلس يعني تخليها عن القيام بدورها

شنت مندوبة واشنطن الدائمة لدى الأمم المتحدة، السفيرة نيكي هيلي، أمس الأربعاء هجومًا عنيفًا على مجلس حقوق الإنسان التابع للمنظمة الأممية، معتبرة إياه "أكبر فشل للأمم المتحدة، ومفلسًا أخلاقيًّا وفاسدًا سياسيًّا"، حسب "الأناضول".

جاء ذلك في محاضرة ألقتها هيلي بمركز التراث الأمريكي للبحوث بالعاصمة واشنطن. وقالت في المحاضرة التي رفضت خلالها تلقي أي أسئلة من الصحفيين والمعنيين بحقوق الإنسان إن "هذا المجلس (حقوق الإنسان) هو أكبر فشل تقوم به الأمم المتحدة".

ونفت المندوبة الأمريكية أن يكون قرار بلادها بالانسحاب من مجلس حقوق الإنسان معناه تخلي واشنطن عن القيام بدورها "بغية إصلاحه"، على حد قولها.

وكانت الولايات المتحدة قد انسحبت رسميًّا من المجلس المذكور في يونيو الماضي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده وزير الخارجية مايك بومبيو، والسفيرة هيلي.

وأكدت المندوبة الأمريكية في محاضرتها أن "الدور الأمريكي سيتواصل في الدفاع عن حقوق الإنسان"، معتبرة أن ذلك "هو ما يميز الأمريكيين".

يُذكر أن المجلس الدولي لحقوق الإنسان هو هيئة حكومية داخل منظومة الأمم المتحدة، تشكلت عام 2006، وتضم 47 دولة، ومسؤولة عن تعزيز حقوق الإنسان وحمايتها في العالم كافة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "هيلي": مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فاسد سياسيًّا ومفلس أخلاقيًّا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "هيلي": مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فاسد سياسيًّا ومفلس أخلاقيًّا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السعودية - "فيصل بن بندر" يقدم واجب العزاء في وفاة محافظ الرس "العساف"
التالى أخبار السعودية - طبيب العيون بمستشفى الخرمة يصاب بـ"العمى" بشكل مفاجئ