اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - المؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة يستعد للانطلاق في داكا.. وعاصمتان تتهيآن

 

 

أخبار السعودية - المؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة يستعد للانطلاق في داكا.. وعاصمتان تتهيآن
أخبار السعودية - المؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة يستعد للانطلاق في داكا.. وعاصمتان تتهيآن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - المؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة يستعد للانطلاق في داكا.. وعاصمتان تتهيآن
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:15 صباحاً

اللوتس الاخبارية - تبدأ فعالياته 5 فبراير الجاري في دورته العاشرة ويتناول تحديات تواجه المنظمة

تعقد منظمة التعاون الإسلامي، خلال الفترة من 5- 7 فبراير الحالي، الدورة العاشرة للمؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة، والتي تستضيفها جمهورية بنجلاديش الشعبية في العاصمة داكا، تحت شعار "دورة تعزيز التكامل الإقليمي من خلال السياحة".

ومن المقرر أن يستعرض الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، تقريره أمام وزراء السياحة في الدول الأعضاء خلال هذه الدورة، والذي يتضمن تنفيذ إطار عمل منظمة التعاون الإسلامي للتطوير والتعاون في مجال السياحة من حيث: تعزيز السياحة الإسلامية، والأنشطة الاحتفالية بعواصم السياحة الإسلامية، والأنشطة السياحية الترويجية: تنظيم المعارض السياحية وإنشاء بوابة السياحة، إضافة إلى برامج بناء القدرات السياحية، والمنشورات السياحية: إحصاءات ودراسات السياحة.

كما يبحث المؤتمر تطوير السياحة الثقافية والتراثية الإسلامية، ومشروع خارطة الطريق الاستراتيجية لتطوير السياحة الإسلامية وتعزيزها، ودراسة بشأن هوية السياحة الملائمة للمسلمين في السوق العالمية، إلى جانب مناقشة التقدم المحرز في مشاريع البنية التحتية السياحية، مثل المشروع الإقليمي بشأن تنمية السياحة المستدامة في شبكة الحدائق العابرة للحدود والمناطق المحمية في غرب إفريقيا.

ومن المتوقع أيضاً، أن يتداول المؤتمر التحديات التي تواجه منظمة التعاون الإسلامي بشأن التنظيم الناجح لمختلف المعارض السياحية، مع وضع استراتيجية مشتركة للتنظيم الناجح للمعارض السياحية الإسلامية.

ويجري -خلال المؤتمر- اختيارُ المدينتين الفائزتين بعاصمة السياحة الإسلامية لعاميْ 2019 و2020؛ تماشياً مع الآلية ومعايير الاختيار المعتمدة، إلى جانب استعراض الاحتفال السنوي بعاصمة السياحة الإسلامية وبرامج تسهيل الاحتفال الجماهيري والمتنوع بهذا الحدث الذي يستمر عاماً.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - المؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة يستعد للانطلاق في داكا.. وعاصمتان تتهيآن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - المؤتمر الإسلامي لوزراء السياحة يستعد للانطلاق في داكا.. وعاصمتان تتهيآن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السعودية - الهلال يجري مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة العين الإماراتي