اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "حمدي" يقطع 100 كم مشياً في رابع أيام دراسته.. يرافقه أطباء لقياس السكر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "حمدي" يقطع 100 كم مشياً في رابع أيام دراسته.. يرافقه أطباء لقياس السكر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:15 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال لـ"سبق": لا أعاني مشاكل صحية والمعنويات مرتفعة لإتمام التجربة

قطع الفنان الشعبي كمال حمدي، والذي بدأ خوض تجربة المشي سيراً على الأقدام من مدينة تبوك إلى محافظة العلا، صباح الاثنين الماضي؛ لدراسة مدى تأثير المشي (عملياً) لمسافات طويلة في علاج مرض السكري، ما يقارب 100 كم حتى صباح اليوم الخميس، باتجاه محافظة العلا، حيث يتبقى له ما يقارب 180 كم للوصول إلى نقطة النهاية.

وقال "حمدي" لـ"سبق": هذا اليوم الرابع منذ بدء التجربة، والحمد لله الحالة الصحية العامة مستقرة، ولا أعاني أي مشاكل صحية، والمعنويات مرتفعة لإتمام التجربة إن شاء الله، وكذلك قياس السكر في معدلاته الطبيعية، مبيناً أنه مصاب بمرض السكري منذ 18 عاماً.

وكان الفنان الشعبي كمال حمدي خضع قبل بدء التجربة لفحوص طبية مكثفة وأجري له تخطيط للقلب، وقياس المستوى التراكمي للسكر، وجميع التحاليل الطبية اللازمة؛ للتأكد من سلامته وقدرته الصحية على خوض التجربة، كما وجّهت "الصحة" بأن يرافقه فريق طبي خلال رحلته، حيث سيتم قياس مستوى السكر لكل 10 كيلومترات يقطعها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "حمدي" يقطع 100 كم مشياً في رابع أيام دراسته.. يرافقه أطباء لقياس السكر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "حمدي" يقطع 100 كم مشياً في رابع أيام دراسته.. يرافقه أطباء لقياس السكر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السعودية - مواطن يكتشف نقوشًا وصورًا وآيات على صخور بعسير
التالى أخبار السعودية - الهلال يجري مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة العين الإماراتي