اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - إنقاذ حياة حاج بنغلاديشي تعرض لأزمة قلبية حادة

 

 

أخبار السعودية - إنقاذ حياة حاج بنغلاديشي تعرض لأزمة قلبية حادة
أخبار السعودية - إنقاذ حياة حاج بنغلاديشي تعرض لأزمة قلبية حادة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - إنقاذ حياة حاج بنغلاديشي تعرض لأزمة قلبية حادة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 21 يوليو 2018 03:41 مساءً

اللوتس الاخبارية - «عكاظ» (مكة المكرمة)

نجح فريق طبي بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة في إنقاذ حياة حاج بنغلاديشي في العقد الرابع من العمر تعرض لجلطة قلبية حادة كادت أن تودي بحياته قبل أداء فريضة الحج.

وتدخل الفريق الطبي سريعاً فور وصول حالة الحاج للمدينة الطبية، حيث أظهرت الفحوصات الأولية وجود أزمة قلبية، وقد تم على أثرها نقله إلى غرفة عمليات القسطرة القلبية، وتبين وجود جلطة في أحد الشرايين الرئيسة، وتمت توسعته ووضع الدعامات.

ونقل المريض إلى عناية القلب بعد إجراء العملية للاطمئنان على حالته الصحية، وبعد التأكد من استقرار حالته تم نقله لإحدى غرف التنويم ووضع الخطة العلاجية له.

وأعرب الحاج البنغلاديشي عن سعادته ورضاه بالخدمة الطبية المقدمة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين ويديم نعمة الأمن والأمان على المملكة وشعبها.

يذكر أن حالة الحاج البنغلاديشي تُعد أول حالة أزمة قلبية تستقبلها المدينة الطبية بعد قدومه لأداء الحج، حيث سيتمكن -بإذن الله- من أداء شعائر الحج.

وتواصل الصحة وكعادتها في كل موسم حج تنفيذ برنامج «إنقاذ حياة»، الذي يتضمن تقديم خدمات صحية متخصصة مجانية تشمل عمليات القلب المفتوح، القسطرة القلبية، الغسيل الكلوي بنوعيه البريتوني والدموي، المناظير الهضمية، إضافة إلى عمليات الولادة وغيرها من الخدمات المتخصصة التي يحتاجها المرضى الحجاج.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - إنقاذ حياة حاج بنغلاديشي تعرض لأزمة قلبية حادة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - إنقاذ حياة حاج بنغلاديشي تعرض لأزمة قلبية حادة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - الطائف: رصد 23 مقيماً لا يحملون تصاريح
التالى أخبار سعودية - متشددون من طالبان يقتحمون قاعدة عسكرية أفغانية ويأسرون عشرات الجنود