اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل السعودية إلا بالـ "IECEE"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل السعودية إلا بالـ "IECEE"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 02:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - هيئة المواصفات : الإلزام بالحصول على الشهادة بالتعاون مع "الجمارك "

قالت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة إن انطلاق المرحلة الثانية من الإلزام بالحصول على شهادة اعتراف بشهادة IECEE ، سيكون اعتباراً من بعد غدٍ الأربعاء.

وقالت "الهيئة" عبر حسابها في "تويتر"، إن الإلزام بالحصول على الشهادة، بالتعاون مع الهيئة العامة للجمارك، سيشمل في هذه المرحلة عدد من المنتجات هي "بطاريات الهواتف المتنقلة، أجهزة التلفاز، الكمبيوتر المحمول، مضخات المياه، غسالات الأطباق والساعات الإلكترونية".

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الخطوة تأتي حرصاً على سلامة المنتجات ذات الخطورة العالية الواردة إلى أسواق المملكة، والتأكد من مصدرها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل السعودية إلا بالـ "IECEE" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - اعتباراً من بعد غد.. هذه المنتجات الستة لن تدخل السعودية إلا بالـ "IECEE"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل