اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - خلال جلسة سموه الأسبوعية

 

 

أخبار سعودية - خلال جلسة سموه الأسبوعية
أخبار سعودية - خلال جلسة سموه الأسبوعية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - خلال جلسة سموه الأسبوعية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - خلال جلسة سموه الأسبوعية


التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في لقائه الأسبوعي مساء أمس الأول أهالي المنطقة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع، وتناول سموه في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.. منوهًا سموه باللحمة الوطنية الصادقة التي تميز مجتمعنا، وسائلاً الله سبحانه وتعالى في ختام اللقاء أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله -. عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.
من جهة أخرى، التقى سموه بمكتبه بالإمارة معالي الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد رئيس محكمة الاستئناف بالرياض سابقًا عضو المحكمة العليا رئيس محاكم منطقة تبوك سابقًا، الذي قدم للسلام على سموه بعد إحالته إلى التقاعد.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بمعالي الشيخ الحميد منوهًا بعطائه الممتد عبر سنوات تنقَّل فيها بين مناصب عدة، خدم من خلالها دينه ومليكه ووطنه.. متمنيًا سموه له التوفيق.
ومن جهته، أعرب معالي الشيخ عبد العزيز الحميد عن بالغ شكره وتقديره وامتنانه لسمو أمير منطقة تبوك على ما حظي به من دعم وتوجيهات من سموه طيلة فتره عمله، سائلاً المولى القدير أن يجزي سمو أمير منطقة تبوك خير الجزاء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - خلال جلسة سموه الأسبوعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - خلال جلسة سموه الأسبوعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - مسلسل كرتوني بنكهة حقوقية
التالى أخبار سعودية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله