اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله

 

 

أخبار سعودية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله
أخبار سعودية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله


أصدرت وزارة الداخلية امس بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حداً بأحد الجناة بمنطقة جازان، حيث أقدم الوافد سلطان سليمان أثيوبي الجنسية باستدراج غلام وخطفه تحت تهديد السلاح وابتزاز أهله مالياً لإطلاق سراحه والتسبب في وفاته، بالاضافة الى ترويج الحشيش المخدر بالبيع والشراء والنقل والتسلّم.
وتمكنت سلطات الأمن من القبض عليه وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جرائمه وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما قام به المدعى عليه فعل محرّم وضرب من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض فقد تم الحكم بإقامة حد الحرابة عليه وأن يكون ذلك بقتله وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني وذلك بقتله حداً. وتم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني أمس الثلاثاء بمدينة جيزان في منطقة جازان.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يسلب أموالهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - القتل حدًّا لخاطف «غلام» ومبتز أهله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار سعودية - خلال جلسة سموه الأسبوعية
التالى أخبار سعودية - منها حقن وشد شفاه الإبل