الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - فهد بن سلطان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - فهد بن سلطان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 09:01 صباحاً


اللوتس الاخبارية - المواطن - تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، بالقصر الحكومي عقب صلاة عيد الأضحى المبارك، اليوم، رؤساءَ وقضاة المحاكم وقادة وضباط القوات المسلحة والأمن الداخلي ومديري الإدارات الحكومية وعدداً من الأهالي، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وبادل سموه الجميع التهنئة، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحسب وكالة “واس”.

وأشاد خلال الاستقبال بالنجاح المميز الذي تحقق في حج هذا العام، بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما وفرته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين من خدمات ومشاريع جديدة أقيمت في المشاعر المقدسة وما سخرته من إمكانات وجندته من طاقات بشرية وآلية لتقديم أرقى الخدمات لوفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة لهم منذ وصولهم وحتى مغادرتهم بعد أداء نسكهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.

ونوه الأمير فهد بن سلطان بالجهود القائمة في خدمة الحجاج من جميع الجهات المشاركة، وما ينعمون به من خدمات صحية وأمنية، مؤكداً سموه أن خدمة الحجاج شرف كبير وأن الجميع يعملون جاهدين لتحقيق أقصى درجات الراحة والتسهيلات لخدمتهم هذه الأيام.

ثم تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه.

وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D9%81%D9%87%D8%AF-%D8%A8%D9%86-%D8%B3%D

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - فهد بن سلطان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - فهد بن سلطان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - 2.3 مليون أدوا فريضة الحج
التالى أخبار السعودية - بالصور.. عارضة جازان تنهي إستعداداتها لعيد الأضحى المبارك