اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - انخفاض درجات الحرارة على بعض مناطق المملكة

 

 

أخبار السعودية - انخفاض درجات الحرارة على بعض مناطق المملكة
أخبار السعودية - انخفاض درجات الحرارة على بعض مناطق المملكة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - انخفاض درجات الحرارة على بعض مناطق المملكة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 10:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الاربعاء)، انخفاضاً ملموساً في درجات الحرارة على المناطق الشمالية والغربية ووسط وشرق المملكة، مصحوبة برياح شمالية غربية نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية .

وستكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18 إلى 45 كيلومتر في الساعة على الجزء الجنوبي. وشمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15 إلى 40 كيلومتر في الساعة على الجزء الشمالي الأوسط.

أما ارتفاع الموج، فسيكون من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 18 إلى 45 كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - انخفاض درجات الحرارة على بعض مناطق المملكة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - انخفاض درجات الحرارة على بعض مناطق المملكة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السعودية - دوري الأمير فيصل: الوحدة رغم الخسارة يستمر في الصدارة
التالى أخبار السعودية - جمعية عناية تنظم حملة 6/ 6 بالمدارس لحماية الطلاب من فقدان نعمة البصر بالرياض