اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - «التحالف»: تقرير الأمم المتحدة اعتمد على معلومات مغلوطة

 

 

أخبار السعودية - «التحالف»: تقرير الأمم المتحدة اعتمد على معلومات مغلوطة
أخبار السعودية - «التحالف»: تقرير الأمم المتحدة اعتمد على معلومات مغلوطة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - «التحالف»: تقرير الأمم المتحدة اعتمد على معلومات مغلوطة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:54 مساءً

اللوتس الاخبارية - «عكاظ» (الرياض)

قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي إن الأمم المتحدة اعتمدت على معلومات مغلوطة في تقريرها الأخير.

وأضاف المالكي، خلال مؤتمر صحفي في الرياض، اليوم (الإثنين)، إن الجميع يعلم أن هناك مكتباً وحيداً للأمم المتحدة في صنعاء، معتبراً أن البيئة غير مناسبة لعمل المنظمات الأممية، مشيرا إلى أن المعلومات الواردة في التقرير مستقاة من مواقع محلية.

وأوضح المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية أن الحوثيين يقومون بتجنيد الأطفال في اليمن من سن الثامنة، ويعملون على عرقلة وصول السفن إلى ميناء الحديدة.

واستعرض مناطق السيطرة للجيش اليمني والمقاومة بعد المعارك مع الميليشيات، مؤكدا أن العمليات ستستمر لفك الجمود وتليين الحوثيين كجماعة انقلابية.

وذكر المالكي أن الحوثيين يستخدمون محافظة صعدة لتخزين وإطلاق الصواريخ.

وعرض صوراً للأسلحة التي ضبطها التحالف والقوات اليمنية من الحوثيين، وكان بعضها إيرانياً، ما يثبت انتهاك إيران للقرار الأممي بشأن اليمن.

كما عرض صوراً لطائرات من دون طيار إيرانية الصنع استخدمتها الميليشيات، وضبطتها القوات اليمنية والتحالف.

وبث المتحدث باسم التحالف فيديو لاستهداف شاحنة تحمل صواريخ من نوع «بدر». وكذلك مقطعاً آخر لاستهداف عربة نقل أسلحة في محور ميدي، وفيديو لاستهداف زورق من نوع «شارك» كان يهدد أمن الملاحة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «التحالف»: تقرير الأمم المتحدة اعتمد على معلومات مغلوطة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «التحالف»: تقرير الأمم المتحدة اعتمد على معلومات مغلوطة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السعودية - أمير القصيم يرأس اجتماع مراحل تنفيذ مشروعات اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الإمارة و«الاتصالات السعودية»
التالى أخبار سعودية - شاهد .. تتويج الفائزين ب #بطولة_المملكة_للشطرنج