اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - إلى "المفروشة" هرباً.. هذا ما جناه أهالي "دويرة القويعية" من انقطاع الكهرباء

 

 

أخبار السعودية - إلى "المفروشة" هرباً.. هذا ما جناه أهالي "دويرة القويعية" من انقطاع الكهرباء
أخبار السعودية - إلى "المفروشة" هرباً.. هذا ما جناه أهالي "دويرة القويعية" من انقطاع الكهرباء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - إلى "المفروشة" هرباً.. هذا ما جناه أهالي "دويرة القويعية" من انقطاع الكهرباء
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:02 صباحاً

اللوتس الاخبارية - معاناة بدأت منذ "رمضان" وتتواصل.. المناشدات والشكاوى تتوالى ولا حـل جذرياً

بعد أن استنفد أهالي بلدة الدويرة بمحافظة القويعية جميع وسائل الإبلاغ عن الأعطال والانقطاعات، ناشد عدد من أهالي بلدة الدويرة المسؤولين بشركة كهرباء المنطقة الوسطى لإيجاد حل جذري لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي، وضعف الجهد الذي تشهده البلدة بشكل شبه يومي.

وذكر أهالي البلدة لـ"سبق" أن ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي بدأت منذ شهر رمضان، وزادت حدّتها مع ارتفاع درجات الحرارة وقالوا إنهم أبلغوا الشركة أكثر من مرة على رقم الأعطال والشكاوى (933)، وكذلك زاروا المسؤول في شركة كهرباء القويعية دون جدوى؛ حيث لا تزال انقطاعات التيار وضعف الجهد مستمرة بشكل شبه يومي، يستمر لساعات، ما تسبب في تحمّل المواطن -بالإضافة لارتفاع درجات الحرارة وارتفاع الفواتير- تكلفة إصلاح الأجهزة الكهربائية المنزلية التي يتسبب انقطاع الكهرباء وضعف الجهد في تلفها.

وأكد الأهالي أيضاً أن العديد منهم باتوا يلجأون بعائلاتهم إلى الشقق المفروشة بالمناطق المجاورة؛ هرباً من حرارة البيوت والعطل المستمر، وطالب الأهالي المسؤولين بالعمل على إيجاد حلول عاجلة لكهرباء البلدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - إلى "المفروشة" هرباً.. هذا ما جناه أهالي "دويرة القويعية" من انقطاع الكهرباء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - إلى "المفروشة" هرباً.. هذا ما جناه أهالي "دويرة القويعية" من انقطاع الكهرباء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل