اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الأشرفي

 

 

أخبار سعودية - وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الأشرفي
أخبار سعودية - وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الأشرفي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الأشرفي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:43 مساءً

اللوتس الاخبارية - وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الأشرفي

الرياض – واس
رفع رئيس مجلس علماء باكستان الدكتور حافظ محمد طاهر محمود الأشرفي الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للرعاية الكريمة التي وجدها منذ وصوله للمملكة العربية السعودية وحتى نجاح العملية الجراحية التي أُجريت له في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض.
ودعا المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء وأن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا لما تقدمه للإسلام والمسلمين في كل أنحاء المعمورة.
وأعرب الشيخ الأشرفي عن شكره لوزير الحرس الوطني، الأمير خالد بن عبد العزيز بن عيّاف، على حرصه ومتابعته المباشرة له، وما لقيه من رعاية طبية مميزة.
وكان وزير الحرس الوطني قد زار الشيخ الأشرفي اليوم بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني للاطمئنان عليه إثر العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الأشرفي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - وزير الحرس الوطني يطمئن على صحة الأشرفي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل