اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - إطلاق سراح ٢٤١ سجيناً بالمدينة

 

 

أخبار السعودية - إطلاق سراح ٢٤١ سجيناً بالمدينة
أخبار السعودية - إطلاق سراح ٢٤١ سجيناً بالمدينة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - إطلاق سراح ٢٤١ سجيناً بالمدينة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 06:00 مساءً

اللوتس الاخبارية - "عكاظ" (المدينة المنورة)

واصلت لجان العفو بمنطقة المدينة المنورة دراسة معاملات السجناء الذين تنطبق بحقهم ضوابط وشروط العفو الملكي الكريم لهذا العام، بمتابعة مستمرة من الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، حيث بلغ إجمالي من استفاد من العفو من السجناء بسجون المنطقة ومحافظاتها حتى الآن 241 سجين.

تجدر الإشارة إلى أن التوجيهات الصادرة من أمير المنطقة أكدت على استمرار لجان العفو بالعمل على مدار الساعة لدراسة ملفات السجناء، بغية الإسراع في الإفراج عن المستفيدين من العفو الملكي وإطلاق سراحهم مع دخول الشهر الكريم.

من جانبهم، ثمن السجناء وذويهم توجيهات خادم الحرمين الشريفين بالعفو عما تبقى من محكوميات بعض سجناء الحق العام، سائلين المولى - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويطيل في عمره، ويديم عليه لباس الصحة والعافية، وأن يجزي له الأجر والمثوبة.

صرح بذلك رئيس لجنة العفو المركزية بإمارة منطقة المدينة المنورة طايع العنزي.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - إطلاق سراح ٢٤١ سجيناً بالمدينة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - إطلاق سراح ٢٤١ سجيناً بالمدينة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سعودية - نائب أمير جازان يدشن مشروعات تنموية بصامطة والقرى التابعة للمحافظة
التالى أخبار سعودية - المملكة و شركاؤها في مركز استهداف تمويل الإرهاب يصدرون عقوبات مشتركة بحق قادة ميليشيا حزب الله الإرهابية