اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مواطن يوثق قطيعًا من الإبل يعبر طريقًا رئيسيًا بمكة وينذر بكارثة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مواطن يوثق قطيعًا من الإبل يعبر طريقًا رئيسيًا بمكة وينذر بكارثة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:25 مساءً

اللوتس الاخبارية - طالب بمعاقبة أصحابها وفرض غرامات للقضاء على هذه الظواهر

فوجئ عددٌ من سالكي طريق (مكة – الطائف) باتجاه الهدا، مغرب اليوم الثلاثاء، بقطيع من الإبل وهي تشقّ طريقها نحو مشعر عرفات، دون أدنى مسؤولية لما قد تسببه من حوادث مرورية دامية، ولاسيما أن عبورها كان في وقت دُجَى الليل.

وفي التفاصيل، قال موثق الصور، الذي خصّ بها "سبق":"اضطر عددٌ من قائدي المركبات إلى التوقف فوق أحد الجسور المتقاطعة مع طريق مكة - الطائف الهدا، مغرب اليوم للحظات، بسبب عبور قطيع من الإبل الطريق والمتجهة إلى مشعر عرفات".

وأضاف: إلى متى ونحن نشاهد مثل هذه الظاهرة على الطرقات الرئيسة، والتي اعتبرها تهدد حياة المارة، بما قد تسببه من حوادث مرورية.

وطالب موثق الصور، الجهات المسؤولة بالمنطقة بضرورة الحد من انتشار الإبل على الطرقات، خصوصًا في الأماكن المحيطة بجامعة أم القرى، ومعاقبة أصحابها وفرض غرامات مالية للقضاء على مثل هذه الظواهر المهددة لحياة سالكي الطرق، وما سببته من حوادث راح ضحيتها الكثير من الأبرياء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مواطن يوثق قطيعًا من الإبل يعبر طريقًا رئيسيًا بمكة وينذر بكارثة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مواطن يوثق قطيعًا من الإبل يعبر طريقًا رئيسيًا بمكة وينذر بكارثة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل