اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - نصف نهائي المونديال يشهد مشاركة 7 لاعبين من أصول عربية.. تعرّف عليهم

 

 

أخبار السعودية - نصف نهائي المونديال يشهد مشاركة 7 لاعبين من أصول عربية.. تعرّف عليهم
أخبار السعودية - نصف نهائي المونديال يشهد مشاركة 7 لاعبين من أصول عربية.. تعرّف عليهم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - نصف نهائي المونديال يشهد مشاركة 7 لاعبين من أصول عربية.. تعرّف عليهم
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 10:37 صباحاً

اللوتس الاخبارية - على الرغم من وداع المنتخبات العربية لمنافسات مونديال روسيا مبكراً؛ فإن نصف نهائي البطولة العالمية سيشهد تواجد 7 لاعبين (جذورهم عربية) بشعارات منتخبات أجنبية في مباريات قبل النهائي.

واستعرض موقع "روسيا اليوم" اللاعبين أصحاب الجذور العربية المشاركون مع منتخباتهم الأجنبية في مباريات المربع الذهبي للمونديال الروسي وهم: ناصر الشاذلي لاعب منتخب بلجيكا الذي وُلد في الثاني من أغسطس عام 1989، وهو بلجيكي من أصول مغربية ويحمل الجنسيتين، ويلعب في مركز الوسط، بالإضافة لزميله مروان عبداللطيف فيلايني، الذي ولد في الـ22 من نوفمبر عام 1987 في مدينة إيتربيك، إقليم بروكسل عاصمة بلجيكا، لأب مغربي وأم جزائرية، ويتميز مروان بأسلوب لعبه وقدرته على اللعب في مختلف مناطق الملعب؛ فيما يأتي دريس ميرتنز لاعب منتخب بلجيكا أيضاً، المولود في السادس من مايو عام 1987 في مدينة ليفين في بلجيكا، وهو لاعب بلجيكي من أصول مغربية، وبدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي أندرلخت للشباب، ويلعب حالياً مع نادي نابولي الإيطالي.

بجانب لاعبي بلجيكا هناك عادل رامي، لاعب منتخب فرنسا المولود في الـ27 من ديسمبر عام 1985 في باستيا الفرنسية؛ وهو لاعب فرنسي من أصول مغربية، يشغل مركز المدافع، ويلعب حالياً في نادي مارسيليا؛ حيث انتقل إليه صيف عام 2017 قادماً من نادي إشبيلية الإسباني، وزميله نبيل فقير، لاعب الديوك الذي ولد في الـ18 من يوليو عام 1993 في مدينة ليون الفرنسية، وهو لاعب فرنسي من أصول جزائرية؛ فوالداه جزائريان هاجرا إلى فرنسا عام 1992، ويلعب حالياً مع نادي ليون الفرنسي، وعثمان ديمبيلي أيضاً الذي ولد في الـ15 من مايو عام 1997، من أب مالي وأم موريتانية، ويلعب عثمان في مركز الجناح ويدافع حالياً عن ألوان نادي برشلونة الإسباني، فيما وُلد كيليان مبابيفي بوندي إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس في الـ20 من ديسمبر 1998، والده من أصول كاميرونية، ووالدته من جذور جزائرية.

ويلعب كليان في مركز الهجوم والجناح مع نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، ويعد أحد المواهب التي يتنبأ لها الجميع بمستقبل عظيم في كرة القدم الأوروبية والعالمية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - نصف نهائي المونديال يشهد مشاركة 7 لاعبين من أصول عربية.. تعرّف عليهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - نصف نهائي المونديال يشهد مشاركة 7 لاعبين من أصول عربية.. تعرّف عليهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل