اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - إنفاذاً لتوجيه الملك .. السيامي التنزاني "ميلنيس وأنيسيا" يصل الرياض

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - إنفاذاً لتوجيه الملك .. السيامي التنزاني "ميلنيس وأنيسيا" يصل الرياض
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 11:06 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بتنسيق من "إغاثي الملك سلمان" لعلاجهما ودراسة إمكانية فصلهما

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، وصل إلى مطار الملك خالد الدولي، اليوم، التوأم السيامي التنزاني "ميلنيس وأنيسيا" من جمهورية تنزانيا المتحدة برفقة والدتهما والفريق الطبي المرافق، وأُدخلا مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض، بتنسيق ومتابعة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؛ لعلاجهما ودراسة إمكانية فصلهما.

وثمّن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة؛ هذه اللفتة الإنسانية الحانية التي تأتي امتداداً لما تقوم به المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة من جهود إنسانية كبيرة لرفع معاناة الإنسان أينما كان، وتؤكّد حرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على العمل الإنساني.

وقال: إن التوأم السيامي "إناث" وتلتصقان في منطقتَي الصدر والبطن والحوض مع اشتراكهما في ثلاثة أطراف سفلية، مبيناً أن عمرهما خمسة شهور وثلاثة أسابيع، وحالتهما الصحية مستقرة وتحتاجان إلى إجراء الفحوص الطبية الدقيقة لتحديد إمكانية فصلهما، بإذن الله.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - إنفاذاً لتوجيه الملك .. السيامي التنزاني "ميلنيس وأنيسيا" يصل الرياض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - إنفاذاً لتوجيه الملك .. السيامي التنزاني "ميلنيس وأنيسيا" يصل الرياض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - "صحة جدة" تسحب سيارات الإسعاف من المراكز الصحية في "أضم"
التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل