اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سعودية - فيرمايلين: سنستفيد من العميل المزدوج

 

 

أخبار سعودية - فيرمايلين: سنستفيد من العميل المزدوج
أخبار سعودية - فيرمايلين: سنستفيد من العميل المزدوج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سعودية - فيرمايلين: سنستفيد من العميل المزدوج
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 02:53 صباحاً

اللوتس الاخبارية - فيرمايلين: سنستفيد من العميل المزدوج


كشف مدافع منتخب بلجيكا لكرة القدم توماس فيرمايلين، عن العميل المزدوج في مباراة الشياطين الحمر أمام فرنسا، في نصف نهائي كأس العالم.
وأكد فيرمايلين أن فريقه سيستفيد من خبرة المهاجم الفرنسي السابق تيري هنري، الذي يشغل حاليا منصب مساعد مدرب الفريق قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين المنتخب البلجيكي ونظيره الفرنسي، بمدينة سان بطرسبرج.
وصرح فيرمايلين خلال تواجده بمعسكر الفريق في مدينة ديدوفسك خارج العاصمة الروسية موسكو مع استعداد بلجيكا لمواجهة فرنسا «إنه مهم للغاية بالنسبة لنا في هذه البطولة».
وأضاف اللاعب البلجيكي «هناك الكثير من اللاعبين يذهبون إليه للحصول على النصحية. أعتقد أنه يعرف بعض الأمور عن المنتخب الفرنسي. إنه يقف بجانبنا ولن يتردد في منحنا هذه المعلومات».
ويعمل هنري صاحب ال40 عاما ضمن الجهاز الفني المعاون للمدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، حيث تتركز مهمته بشكل خاص على رفع القدرات الهجومية للاعبي الفريق.
من جانبه، صرح ناصر الشاذلي جناح المنتخب البلجيكي «هنري يعطي الفريق كل خبراته. إنه يتحدث كثيرا معنا، لا سيما المهاجمين».
ويتطلع منتخب بلجيكا، الذي يسجل ظهوره الثاني في المربع الذهبي لكأس العالم بعد نسخة المسابقة عام 1986 بالمكسيك، للتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سعودية - فيرمايلين: سنستفيد من العميل المزدوج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سعودية - فيرمايلين: سنستفيد من العميل المزدوج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سعورس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار السعودية - إنسانية بلغات متعددة.. رجال الأمن "إرشاد في خدمة ضيوف الرحمن"
التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل