اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - جموع تشيع الشهيد معشي في العارضة

 

 

أخبار السعودية - جموع تشيع الشهيد معشي في العارضة
أخبار السعودية - جموع تشيع الشهيد معشي في العارضة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جموع تشيع الشهيد معشي في العارضة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - السبت 27 يناير 2018 06:22 مساءً

اللوتس الاخبارية - أدى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية المكلف رياض محمد الشيخ وجموع المصلين، بعد صلاة عصر اليوم (السبت)، صلاة الميت على الشهيد الجندي مهدي يحي علي معشي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعاً عن الدين والوطن في الحد الجنوبي بمنطقة جازان.

ونقل وكيل الإمارة للشؤون الأمنية، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده إلى ذوي الشهيد، الذين تجمعوا في جامع أبو بكر الصديق بإسكان الروان في محافظة العارضة.

ونقل الشيخ تعازي أمير المنطقة محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، إلى أسرة شهيد الواجب، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد معشي عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده (رحمه الله) في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جموع تشيع الشهيد معشي في العارضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جموع تشيع الشهيد معشي في العارضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار السعودية - رياض الأطفال تطلق "التدريب على تطبيق معايير التعلم المبكر" في جميع الإدارات التعليمية