اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "واتساب" تختبر حلاً نهائياً لإيقاف أي إزعاج لمستخدميها

 

 

أخبار السعودية - "واتساب" تختبر حلاً نهائياً لإيقاف أي إزعاج لمستخدميها
أخبار السعودية - "واتساب" تختبر حلاً نهائياً لإيقاف أي إزعاج لمستخدميها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "واتساب" تختبر حلاً نهائياً لإيقاف أي إزعاج لمستخدميها
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 15 يوليو 2018 10:35 صباحاً

اللوتس الاخبارية - ستكون متاحة قريباً لنسخة "البيتا" وبعدها للنسخة العامة

بدأ تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتساب" في اختبار ميزة جيدة، وُصفت بأنها ستكون بمثابة الحل النهائي لإيقاف أي إزعاج لمستخدميها.

ونشر موقع "واتساب بيتا إنفو" التقني المتخصص في أخبار "واتساب"، تقريراً يبرز فيه عدداً من المزايا التي سيختبرها التطبيق في نسخة "بيتا" الجديدة.

ولكن لن تظهر تلك الميزة الجديدة في نسخة "بيتا" الحالية لدى مستخدمي "واتساب"؛ لأنها لا تزال قيد التطوير، ومن المتوقع أن تظهر في المستقبل القريب على نسخة "بيتا"، ثم يتم تعميمها على كل المستخدمين في وقت لاحق.

وتتيح الميزة الجديدة إمكانية أن يضع المستخدم على لوحة الإشعارات الخاصة بهاتفه خيارات متعددة بدلاً من مجرد الرد، حيث تظهر له إما تصنيفها كـ"مقروءة" (Mark as read) أو تجاهل (Ignore) تلك الرسائل بشكل كامل، حتى لا تأتيك إشعارات أخرى من المستخدم، من دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

وسيظهر الخياران الجديدان بجانب خيار الرد الحالي على تطبيق "واتساب".

ومن شأن الميزة الجديدة، وفقاً لـ"واتساب"، أن تحد من انتشار "الروابط المشبوهة"، حيث يظهر لهم بجانب الخيارين، رسالة تشير إلى أنه قد يكون الرابط المرسل "مشبوهاً" أو يحتوي على رسائل "غير موثوق" بها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "واتساب" تختبر حلاً نهائياً لإيقاف أي إزعاج لمستخدميها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "واتساب" تختبر حلاً نهائياً لإيقاف أي إزعاج لمستخدميها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السعودية - إمارة الشرقية: تم التوصل للشاب الذي أشعل النار في سيارة بالفيديو المتداوَل