اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - مرسيدس تحدث موديل 2019 من سيارة SLC

 

 

أخبار السيارات - مرسيدس تحدث موديل 2019 من سيارة SLC
أخبار السيارات - مرسيدس تحدث موديل 2019 من سيارة SLC

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - مرسيدس تحدث موديل 2019 من سيارة SLC
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 02:58 مساءً

اللوتس الاخبارية - تجرى شركة مرسيدس، تحديث لموديل 2019 من SLC، وتزويدها بنظام إضاءة داخلي في المقصورة، ونظام مراقبة البقعة العمياء، بالإضافة إلى نظام صوت Harman/Kardon LOGIC7، ويتمكّن العملاء من تزويدها بساعة ذات عقارب، ونظام Parktronic الذي يجهزها بمستشعرات ركن لتسهيل عملية ركن السيارة.

وتستمد SLC 300، قوّتها من نفس المحرّك رباعي أسطوانات مزدوج التيربو سعة 2 لتر بقوّة 241 حصانا وعزم للدوران 273 رطل-قدم مع ناقل حركة آلي من 9 سرعات، فيما يمكّنها من التسارع من 0 إلى 60 ميل/سا في 5.8 ثانية فقط.

وبشأن سيارة مرسيدس AMG SLC 43، فمجهّزة بمحرّك مطوّر يولّد قوة 385 حصانا، تأتي بقوّة 23 حصان أكثر من موديل 2018 الحالي ذو المحرّك مزدوج التيربو V6 سعة 3 لترات، وقد يضمن هذا تسارع لـ AMG SLC 43 من السكون إلى 60 ميل/س في أقل من 4.6 ثانية.

بجانب المحرّك المطوّر، فإنّ AMG SLC 43 سوف تأتي قياسيًا مجهّزة بنظام تكييف ثنائي المناطق، ومصابيح LED نشطة مجهّزة بنظام المساعدة الآلي للإضاءة العالية، كما ستتوفر اختياريًا بخارجية Graphite Grey الرصاصية المميزة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - مرسيدس تحدث موديل 2019 من سيارة SLC ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - مرسيدس تحدث موديل 2019 من سيارة SLC" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سيارات - تعرف على أسعار سيارات نيسان "بيك أب" بعد زيادة يونيو
التالى أخبار السيارات - «مرسيدس AMG» تنتج 12 طرازا من السيارات الرياضية GT S Roadster (صور)