اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - الميزانية أهمها.. دليل اختيار سيارة مستعملة «لُقطة»

 

 

أخبار السيارات - الميزانية أهمها.. دليل اختيار سيارة مستعملة «لُقطة»
أخبار السيارات - الميزانية أهمها.. دليل اختيار سيارة مستعملة «لُقطة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - الميزانية أهمها.. دليل اختيار سيارة مستعملة «لُقطة»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 13 يونيو 2018 09:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - يعاني العديد من الأشخاص للحصول على سيارة جديدة أو مستعملة، خاصة وأن الأسعار التي وصلت إلى مستويات غير مسبوقة في السوق المصري، في بعض الأحيان لا يمكن التفاوض بشأنها، وهو الأمر الذي يصعب من مهام شراء السيارات بشكل رئيسي، ارتفعت أسعار السيارات المستعملة في مصر بصورة كبيرة، خلال العامين السابقين، وفي هذا السياق نستعرض أهم الخطوات التي يجب اتباعها عند اتخاذ قرار بشراء سيارة مستعملة بشكل رئيسي، وذلك لتجنب الانخداع وعمليات الغش المنتشرة في الأسواق المصرية بشكل رئيسي.

الميزانية

من المهم تحديد ميزانية واضحة المعالم من أجل استعراض العديد من الموديلات التي يمكن شرائها من خلال تلك الميزانية، وهو الأمر الذي يساعد العديد من الأشخاص على معرفة أفضل السيارات التي من الممكن أن تتاح فرصة شرائها بشكل رئيسي، ولذلك فإن من المهم تحديد الميزانية المرصودة لشراء السيارات تجنبًا للوقوع في أخطاء الاختيار والحيرة.

وسيلة الشراء

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من المكاتب التي تعمل في مجالات الوساطة لشراء السيارات، حيث تحمل على عاتقها التفاوض بشكل كامل مع التجار والخروج بسعر أمثل للعميل، مع حصولهم على نسبة مئوية من عملية البيع، ولذلك فإن العمل على التواصل المباشر بين المشتري والبائع يهدف في النهاية إلى إتاحة الفرصة بشكل كامل من أجل التفاوض، كما أن تلك الوسيلة تسهم في عدم تحمل البعض لمصروفات إضافية نتيجة لدخول طرف ثالث في الصفقة.

نمط الاستخدام

من المهم أن يضع المشتري في اعتباره نمط الاستخدام، والذي قد يحدد بشكل رئيسي نوع وموديل السيارة التي يختارها، حيث يجب أن يعي تمامًا الشخص الذي يقبل على الشراء كيفية استخدامك للسيارة، سواء كان ذلك في رحلات قصيرة بالسيارة من حين لآخر، أو رحلات عمل يومية، أو رحلات لمسافات طويلة، بالإضافة إلى مكان استخدام السيارة، وذلك حتى يتمكن من تحديد مواصفات السيارة التي سيقوم بشرائها.

الشراء الإلكتروني

تمثل إحدى أهم الوسائل، فهي إحدى أسرع الطرق لبيع أو شراء السيارات بشكل واضح، خاصة أن الأمر برمته لا يحتاج سوى زيارة واحدة إلى مكان السيارة المستعملة للاطلاع عليها ومعرفة إمكاناتها الفنية، ثم يأتي الدور الأخير في إنهاء الاتفاق وفقًا لما هو متبع، وتضمن تلك الخطوة الابتعاد عن تجار السيارات.

الكشف عن السيارة

يفضل أن يكون الكشف عن السيارة يشمل العديد من القطع الحيوية المختلفة، مثل العفشة والمحرك وكهرباء السيارة وغيرها من الأمور التي تبدو رئيسية في كفاءة السيارة بشكل واضح، ولذلك فإن العمل من أجل تفادي الوقوع في أخطاء الغش، كما ينصح الخبراء بالاعتماد على بعض أجهزة القياس المتخصصة للمحركات، والتي تتوافر في محطات الوقود ومراكز الصيانة الكبرى، وذلك لقياس كفاءة المحرك وعمرها الافتراضي

الميكانيكي

الخطوة الأخيرة قبل الشراء هي الاستعانة بميكانيكي محترف ليقوم بفحص السيارة مرة أخرى ليتم التأكد الكامل من كون السيارة بأنها صالحة للاستخدام ولا تتضمن عيوب أو مشكلات صيانة خفية، وهو الأمر الذي من شأنه أن يحول دون انخداع البعض في مظهر السيارة اللامع أو حتى خلو الهيكل الخارجي للسيارة من أي مشكلات واضحة.

وإجمالا تبقى السيارات المستعملة هي الخيار الرئيسي في الوقت الحالي بالأسواق المحلية، خاصة بعد ارتفاع أسعار الموديلات الجديدة بشكل واضح.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - الميزانية أهمها.. دليل اختيار سيارة مستعملة «لُقطة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - الميزانية أهمها.. دليل اختيار سيارة مستعملة «لُقطة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - بورش تبدأ إنتاج سيارتها الكهربائية Misson E .. صور
التالى أخبار السيارات - فورد تعرض أحدث تصميم لسياراتها الهجين المخصصة للشرطة الأمريكية