اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - تعرف على موعد وتفاصيل مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل

 

 

أخبار سيارات - تعرف على موعد وتفاصيل مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل
أخبار سيارات - تعرف على موعد وتفاصيل مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - تعرف على موعد وتفاصيل مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 03:49 مساءً

اللوتس الاخبارية - تعرف على موعد وتفاصيل مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل

03:11 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

كتب - أيمن صبري:

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد جلسة مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل.

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة في تمام 12 ظهر يوم الأحد الموافق 5 أغسطس المقبل، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة في حي مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات نحو 20 لوط سيارة بعضها يرخص والآخر يباع خردة وقطع غيار ولا يمكن إعادة ترخيصه ويتم تقطيعه تحت إشراف مسئولي المزاد.

وأبرزالسيارات المطروحة للبيع بالمزاد تنتمي لعلامات تجارية مثل "ميتسوبيشي ولاند روفر وشيفرولية ومرسيدس وهيونداي وجاجوار وتويوتا".

ونوهت الهيئة المشرفة على المزاد عن أن المعاينة تتم خلال ساعات وأيام العمل الرسمية داخل ساحة جمرك مطار القاهرة بالقرب من موقف أتوبيسات مطار القاهرة الدولي.

وتباع كراسات الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، وذلك نظير مبلغ مالي قدره 300 جنيهًا.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني الذي تحدده الهيئة.

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - تعرف على موعد وتفاصيل مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - تعرف على موعد وتفاصيل مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «ميتسوبيشي اتراج» الواردة من السعودية