اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - بالصور| الكشف رسميا عن سيارة إسعاف المستقبل بدبي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - بالصور| الكشف رسميا عن سيارة إسعاف المستقبل بدبي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 11:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف عن استخدام سيارة إسعاف المستقبل من طراز فورد ترانزيت التي تعتبر واحدة من أكثر وحدات الإسعاف تطورا، خلال مشاركتها بمعرض ومؤتمر الصحة العربي والذي اختتم فعالياته الأسبوع الماضي.

وطورت المؤسسة سيارة إسعاف المستقبل بإطار مشروع ضمن مبادرة "دبي 10X" وتم تجهيزها على يد مجموعة مركبات الطوارئ الأمريكية وتزويدها بأحدث معدات السلامة والعناية بالمرضى من شركة "فيرنو- واشنطن" وأنظمة معلومات واتصالات من شركة "فيرنو- أيسيتك".

وأطلق مبادرة "دبي 10X" الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكلّف جميع الجهات الحكومية بدبي بتطبق اليوم ما ستطبقه مدن العالم الأخرى بعد 10 أعوام عبر إحداث تغييرات جذرية من خلال التفكير المبتكر القائم على التجارب والموجه نحو المستقبل.

تم دمج سيارة إسعاف المستقبل لأحدث الابتكارات بمجالات العناية بالمرضى وسلامة الركاب وتقنيات الاتصال والمكاملة والتشخيص، حيث أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة حسن الدراي، لقدرة فورد ترانزيت كخيار مثالي لإمكاناتها وبراعه التصميم التي تتيح تقدم مزايا متطورة تتطلع إليها المؤسسة.

وتعاونت فورد مع "فيرنو" و"مجموعة مركبات الطوارئ الأمريكية" لصناعة سيارة الإسعاف الأكثر تطورا بالعالم بتزويدها أحدث التقنيات الطبية وإمكانات الاتصال ومزايا السيارات.

وتم تزويد السيارة بأفضل أنظمة التثبيت للمريض والمسعفين، وتجهيز مقصورتها الداخلية بأنظمة المراقبة المثبتة لجدار السيارة التي يمكن تحريكها بسرعة وسهولة بفضل أحزمة التثبيت العملية، غير أن قوتها الحقيقية تكمن بمزايا متنوعة ومساحات متنوعة توفرها سيارة الإسعاف من طراز ترانزيت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - بالصور| الكشف رسميا عن سيارة إسعاف المستقبل بدبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - بالصور| الكشف رسميا عن سيارة إسعاف المستقبل بدبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - مازيراتي تطرح سيارتها الرياضية (صور)
التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «إم جي 550» موديل 2016