اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - بالخطوات| نصائح لإضافة مزيد من قوة الأحصنة لمحرك سيارتك

 

 

أخبار السيارات - بالخطوات| نصائح لإضافة مزيد من قوة الأحصنة لمحرك سيارتك
أخبار السيارات - بالخطوات| نصائح لإضافة مزيد من قوة الأحصنة لمحرك سيارتك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - بالخطوات| نصائح لإضافة مزيد من قوة الأحصنة لمحرك سيارتك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 11:59 مساءً

اللوتس الاخبارية - يرغب الكثيرون في إضافة قوة بأحصنة محركات سياراتهم بينما تظل عملية إضافة عزم لمحرك السيارة ليس بالسهل ولا الصعب في الوقت نفسه، ولكن تحتاج لبعض التعديلات البسيطة على محرك سيارتك، ما سيمنحك نتيجة مطلوبة أفضل منها.

- شاحن تربو:

يعتبر شاحن التربو واحد من أهم الأجزاء التي تم إضافتها للسيارات الحديثة، لقدرة شاحن التربو على رفع قدرة المحرك لما يقرب من 25 لـ30%، والتي تعتبر نسبة كبيرة لا يمكن تجاهلها.

يعلم شاحن التربو على امتصاص أكبر كمية من الهواء داخل المحرك، وهو ما يرفع من كفاءة عملية الاشتعال، وينتج عنها توليد طاقة كبيرة جدا أضعاف ما كان ينتجه المحرك قبل تركيب شاحن التربو، ما يزيد من عزم المحرك وقوة الأحصنة التي تقوم بعملية جر السيارة، وعند تركيب شاحن التربو يجب أن تقوم بتركيب وحدة تبريد إضافية لحماية محرك سيارتك من ارتفاع الحرارة المفاجئ وما يسببه تشغيل شاحن التربو، وينتج عنه عملية اشتعال كبيرة داخل المحرك.

- نظام حقن الماء "واتر إنجيكشن":

يتكون تركيب نظام حقن الماء من الأدوات التي تمكن السيارة من تقليل معدلات استهلاك السيارة للوقود، ويقلل من أزيز المحرك واهتزازه، ويعد امتلاكك مثل هذا النظام والذي يمكن لسيارتك العمل بوقود أقل كفاءة من الذي تقوم بوضعه لها حاليا، حيث يمكن لنظام الحقن بالماء توفير الطاقة المهدرة، والتي سيولدها التربو تشارج أو السوبر تربو تشارج، وسيكون محرك سيارتك ذا قوة هائلة سيلبي بها رغبتك.

- إنتركوولر

يعد شاحن التربو الفائق "السوبر تربو تشارج" الأكثر فاعلية للسيارات ذات الـ6 سلندرات أو أكثر، ويمنح قدرة أكبر على رفع قدرة المحرك، ويزيد من عدد أحصنة المحرك، ولا يسبب ارتفاع حرارته كما يفعل التربو تشارج العادي، ولا يحتاج تركيب نظام تبريد إضافي "إنتركوولر" ما ينتج عنه انخفاض معدلات الأعطال والصيانة.

يعتبر شاحن التربو من الأجزاء والقطع الباهظة التي قد تصادفها في عالم السيارات، ولكن ذا تأثير قوي على محرك السيارة، ويمنحها دفعه قوية تجعل الاستعانة به أمراً حتمياً خاصة لأصحاب السيارات من عشاق السباقات، مع كونها مناسبه لكافة أنواع السيارات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - بالخطوات| نصائح لإضافة مزيد من قوة الأحصنة لمحرك سيارتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - بالخطوات| نصائح لإضافة مزيد من قوة الأحصنة لمحرك سيارتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - تعرف على قصة الملياردير الصيني صاحب شركة جيلي.. "بدأ حياته مصور"
التالى أخبار السيارات - مازيراتي تطرح سيارتها الرياضية (صور)