اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بقوة 463 حصانا (صور)

 

 

أخبار السيارات - مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بقوة 463 حصانا (صور)
أخبار السيارات - مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بقوة 463 حصانا (صور)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بقوة 463 حصانا (صور)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 01:51 صباحاً

اللوتس الاخبارية - حصلت مرسيدس- مايباخ S-Class، السيارة الرائدة بمجموعة طرازات مرسيدس- بنز، على عدة مزايا فارهة حصريًا لطراز عام 2019.

بداية بالمقدمة ذات الشبك اﻷمامي المعاد تصميمه مع خطوط عمودية مستوحاة من السترات المخططة الفاخرة المستخدمة في مرسيدس مايباخ فيجن 6 كوبيه الاختبارية، كما يتوفر خيار الطلاء مزدوج اللون الذي أصبح أحد اﻷشياء التي تتميز به مرسيدس- مايباخ، بتسعة تراكيب مختلفة من اﻷلوان مع إضافة طبقة لامعة.

وتحصل الفئة اﻷعلى على جنوط بقياس 20 إنش ذات قضبان متعددة، لكن يمكن للمشترين الاختيار من بين 3 تصميمات حصرية لهذه الجنوط الكبيرة في حالة لم يعجبهم هذا التصميم القياسي.

وتأتي نسخة S560 4MATIC بمحرك V8 بسعة 4.0 لترات بقوة 463 حصانا و516 رطلا/قدم من عزم الدوران ما يساعد على تسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 4.8 ثوان.

بينما تأتي نسخة S650 اﻷقوى بمحرك V12 بسعة 6.0 لترات وقوة 621 حصانا مع 738 رطلا/قدم من عزم الدوران، ما يعمل على تقليل وقت التسارع إلى 4.6 ثوان فقط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بقوة 463 حصانا (صور) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بقوة 463 حصانا (صور)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - مواصفات وسعر الكاش والتقسيط للسيارة تويوتا ياريس – Toyota Yaris 2018
التالى أخبار السيارات - إكسون موبيل مصر تحافظ على محركات السيارة بتطوير بنزين 95