اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - إكسون موبيل مصر تحافظ على محركات السيارة بتطوير بنزين 95

 

 

أخبار السيارات - إكسون موبيل مصر تحافظ على محركات السيارة بتطوير بنزين 95
أخبار السيارات - إكسون موبيل مصر تحافظ على محركات السيارة بتطوير بنزين 95

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - إكسون موبيل مصر تحافظ على محركات السيارة بتطوير بنزين 95
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 14 فبراير 2018 03:41 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال المهندس هشام العمروسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومدير الزيوت لأفريقيا والشرق الأوسط، بشركة إكسون موبيل مصر،إن الشركة لديها وعي عميق باتجاهات الدولة واستراتيجيتها للتنمية المستدامة.

وأضاف، أنه تم إنتاج برامج تحديث في مجال الطاقة والوقود، من خلال تقديم "95 Mobil Super Plus"، المضاف إليها العديد من التطورات من أجل أن يكون أفضل وقود لعملاء الشركة.

وكشف شريف سراج الدين؛ نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، ومدير مبيعات المحطات، إن الشركة أصبحت من أوائل شركات التسويق العاملة في مصر التي تقوم باستخدام إضافات لتحسين خواص البنزين 95 والذي يتم توريده من الهيئة المصرية العامة للبترول.

وأضاف، أن الجهد المبذول من فريق عمل إكسون موبيل مصر لإنجاح هذا المشروع، والذي تضمن العديد من الدراسات والأبحاث الخاصة بالمستهلك واحتياجات السوق، ودراسة واختيار أنسب وأفضل الإضافات المخصوصة للعمل على بنزين 95، والتي ستؤدي بمردود إيجابي في رفع كفاءة محرك السيارة فضلا عن حمايته والارتقاء بأدائه وزيادة عمره وذلك طبقا لمراكز أبحاثنا.

تجدر الإشارة إلى أن Mobil Super plus 95 الذي تم اعتماده من جهات عديدة يحتوي على تكنولوجيا متطورة تعمل على تنظيف أكثر الأماكن حيوية في المحرك، ومنها نظام الوقود والصمامات كما تعمل على تكوين طبقة حماية لمنع الرواسب الضارة من التراكم مرة أخرى، وكذلك تساعد على الحماية من الصدأ والتآكل.

جدير بالذكر أنه مع تنظيف تلك الأجزاء الحيوية وعودتها للعمل كما ينبغي، فإنها تساعد المحرك على العمل بكفاءة أعلى وتمنح المستهلك الكثير من الكيلومترات بنفس كمية الوقود وذلك طبقا لمراكز الأبحاث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - إكسون موبيل مصر تحافظ على محركات السيارة بتطوير بنزين 95 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - إكسون موبيل مصر تحافظ على محركات السيارة بتطوير بنزين 95" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - مرسيدس تزود سيارتها الجديدة بقوة 463 حصانا (صور)
التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «كيا موهافي» وارد البحرين