اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار سيارات - تراجع صادرات السيارات الكورية الجنوبية بنسبة 8 % خلال أبريل

 

 

أخبار سيارات - تراجع صادرات السيارات الكورية الجنوبية بنسبة 8 % خلال أبريل
أخبار سيارات - تراجع صادرات السيارات الكورية الجنوبية بنسبة 8 % خلال أبريل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار سيارات - تراجع صادرات السيارات الكورية الجنوبية بنسبة 8 % خلال أبريل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 12:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - تراجع صادرات السيارات الكورية الجنوبية بنسبة 8 % خلال أبريل

12:04 م الخميس 17 مايو 2018

سول (د ب ا)

أظهرت بيانات حكومية اليوم الخميس أن صادرات السيارات الكورية الجنوبية تراجعت في أبريل الماضي مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي بسبب ضعف المبيعات في سوق شمال أمريكا وخفض شركة جنرال موتورز إنتاجها قبل إغلاق أحد مصانعها.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن البيانات التي نشرتها وزارة التجارة والصناعة أظهرت أن صادرات السيارات بلغت 220273 سيارة الشهر الماضي بقيمة 3.55 مليار دولار، بانخفاض بنسبة 8% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.

وأوضحت البيانات أن مبيعات السيارات في الخارج استمرت في التراجع، بعد أداء ضعيف في الأسواق الكبرى، وتشمل الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

وقد تراجعت صادرات السيارات الكورية الجنوبية لأمريكا الشمالية بنسبة 15.3% بسبب ضعف الطلب والمنافسة القوية من الشركات الأخرى.

وارتفعت الصادرات لدول الاتحاد الأوروبي بنسبة 10.6% وللدول غير المنضمة للاتحاد الأوروبي بنسبة 41%.

و ارتفعت صادرات قطع غيار السيارات بنسبة 6.6% خلال الشهر الماضي لتبلغ قيمتها 2.03 مليار دولار، ويرجع ذلك لقوة الطلب في الصين والأسواق الناشئة الأخرى.

وقالت الوزارة في بيانها إنه تم إنتاج 354156 سيارة في أبريل الماضي، بانخفاض بنسبة 7.4% مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، ويرجع ذلك لوقف الوحدة المحلية لجنرال موتورز لتصنيع بعض الطرازات المصممة للأسواق الخارجية.

وارتفعت المبيعات المحلية للسيارات المصنعة محليا بنسبة 1.4% لتصل إلى 133575 وحدة الشهر الماضي، كما ارتفعت مبيعات السيارات المستوردة بنسبة 24.4% لتصل إلى 27167 وحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سيارات - تراجع صادرات السيارات الكورية الجنوبية بنسبة 8 % خلال أبريل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سيارات - تراجع صادرات السيارات الكورية الجنوبية بنسبة 8 % خلال أبريل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سيارات - "جيب" تكشف عن أحدث " رانجلر " بأسعار تبدأ من 459 ألف جنيه - فيديو
التالى أخبار سيارات - "برابوس" تعدل مرسيدس بيك آب.. وتحولها إلي سيارة رياضية – صور