اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - جاجوار لاند روفر تحتل مكانة أساسية في الأسواق السعودية

 

 

أخبار السيارات - جاجوار لاند روفر تحتل مكانة أساسية في الأسواق السعودية
أخبار السيارات - جاجوار لاند روفر تحتل مكانة أساسية في الأسواق السعودية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - جاجوار لاند روفر تحتل مكانة أساسية في الأسواق السعودية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 17 مايو 2018 01:53 مساءً

اللوتس الاخبارية - حرصت شركة جاجوار لاند روفر، على عرض سيارتها الجديدة "E-Pae" في صالات العرض بالسعودية، من أجل رفع مكانتها في السوق السعودية واحتلال مكانة أساسية.

تعد "جاجوار E-Pace" سيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بخمسة مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية.

وتتسم السيارة الجديدة بمزايا التصميم والقيادة الديناميكية التي تعرف بها سيارات جاجوار التي تضفي طابعًا عمليًا على هويتها، إلى جانب التقنيات المتطورة التي تبقي السائق على اتصال دائم بالعالم الخارجي.

تتميز بالشبكة الأمامية والأبعاد التي تمنحها مظهرًا أنيقًا، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة “overhangs” من الأمام والخلف والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهرًا جريئًا، عدا حركتها الديناميكية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بشكل فوري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - جاجوار لاند روفر تحتل مكانة أساسية في الأسواق السعودية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - جاجوار لاند روفر تحتل مكانة أساسية في الأسواق السعودية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار السيارات - رولز رويس تخصص أنظمة للتحكم في الدفع الرباعي
التالى أخبار السيارات - جمارك السيارة «ميتسوبيشي باجيرو» الواردة من الكويت