اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار السيارات - منها بورش 911.. أغلى السيارات الجديدة في مصر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السيارات - منها بورش 911.. أغلى السيارات الجديدة في مصر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 09:05 مساءً

اللوتس الاخبارية - جاجوار F-Type

واحدة من أفضل الإصدارات في السوق المصري، وهي من الرهانات الرئيسية للشركة العالمية على مستوى الأسواق الكبرى في الخارج، وتصدر في السوق المصري بأسعار تتراوح ما بين 2 مليون و850 ألف جنيه إلى 3 ملايين و300 ألف جنيه، وهي واحدة من أفخم السيارات الرياضية في مصر، التي تمتلك شعبية كبيرة رغم ارتفاع أسعارها في السوق.

مازيراتي ليفانتي

تعد واحدة من أفضل السيارات التي تم إصدارها في تاريخ مصر، وهي تناسب عشاق الدفع الرباعي الفاخر والقوي، كما أنها بالطبع تُصنف في قائمة الأغلى على مستوى الأسواق المحلية، حيث يصل سعرها إلى 3.5 مليون جنيه، وهي واحدة من أفخم وأسرع السيارات التي توجد في العالم وليس فقط بالسوق المصري.

اقرأ أيضًا:

BMW تكشف X4 الجديدة في معرض جنيف الدولي 
تقرير يُنقذ BMW من التورط في فضيحة فولكس 
 

بي إم دبليو 740Li

واحدة من أهم الإصدارات التي تم تداولها في مصر خلال السنوات الأخيرة، لا سيما أنها راعت أقصى مستويات الطابع الرياضي في المحرك، وهي أولى السيارات التي تتخطى شريحة 3.5 مليون في قائمة أغلى السيارات بالسوق المصري، حيث يصل سعرها إلى 3 ملايين و850 ألف جنيه.

بورش كايان S

يراها البعض من أفضل الموديلات الرياضية الفاخرة على مستوى الأسواق العالمية، وليس مصر فقط خلال الأشهر القليلة الماضية، وهي تعد من أغلى الإصدارات التي يتم تداولها عالميًا، نظرًا لما تحمله من قدرات فاخرة وتقنيات عالية المستوى، وتصدر في الأسواق المصرية بسعر يقترب من حاجز 4 ملايين جنيه، حيث تعرض بـ3 ملايين و930 ألف جنيه، أما عن النسخة التوربينية من السيارة والتي تسمى "كايان تربو" فهي أغلى سيارة في مصر، ويصل سعرها إلى 6 ملايين و860 ألف جنيه.
 

اقرأ أيضًا:

بورش تخطط لتطوير سيارات أجرة طائرة 
بورش باناميرا بثوب جديد في جنيف (صور) 
 

رينج روفر فوج

يصل سعر السيارة الرياضية متعددة الأغراض "SUV" الشهيرة إلى 4 ملايين و450 ألف جنيه في السوق المصري، وهي تعد واحدة من أهم المتنافسين على لقب الأفضل في الأسواق المصرية، ولذلك فإنها تضم العديد من التقنيات الفاخرة والترفيهية، الأمر الذي يسهم بشكل رئيسي في ارتفاع أسعارها عن أقرانها من الموديلات التي تنتمي لنفس الطراز.


بورش 911 كاريرا

لا يمكن أن ترد قائمة بأفضل السيارات الرياضية الخارقة على مستوى العالم، دون أن يتم ذكر بورش 911 بها، خاصة أنها واحدة من أفضل الإصدارات التي ينتظر العالم ثوبها الجديد في كل عام، وبالطبع تنتمي للشريحة الأعلى في الأسواق العالمية، حيث يقترب سعرها من حاجز الـ5 ملايين جنيه، وتعرض في السوق المصري بسعر 4 ملايين و835 ألف جنيه.

وتظل السيارات الفاخرة -على الرغم من أسعارها الباهظة- واحدة من أهم المجالات التي تشمل منافسات ضخمة بين الشركات العالمية، حيث تعد العوامل التقنية والجوانب الترفيهية الموضوعة في السيارة هي أساس ارتفاع أسعارها في الأسواق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السيارات - منها بورش 911.. أغلى السيارات الجديدة في مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السيارات - منها بورش 911.. أغلى السيارات الجديدة في مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار سيارات - "نيسان" ترفع قيمة سيارات "البيك أب".. تعرف إلى الأسعار الجديدة
التالى أخبار سيارات - "سوزوكي ألتو" السيارة الأكثر مبيعًا في فئتها بمصر خلال يناير وفبراير 2018